مباحث أوسيم تداهم مصنعين وتضبط 6 أطنان لحوم ودواجن فاسده
2017-03-28 11:03:07
داهمت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة أوسيم، مصنعين لإدارة غير مرخصين، يقومان بإنتاج اللحوم والدواجن الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وطرحها في الأسواق، بهدف تحقيق، مكاسب كبيرة، وتم ضبط المسئولين عن المصنع.
وردت معلومات إلي العقيد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، تفيد بقيام مصنعين يقومان بإنتاج اللحوم والدواجن الفاسده، وطرحها في الأسواق، وبإخطار اللواء اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.
وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، صحة المعلومات حيث تبين أن المسئولين عن المصنعين، يقومون بتجميع هياكل الدواجن وبقايا اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وإضافة مواد لها لإزالة الروائح الكريهة من عليها، وتغليفها، ووضع تاريخ صلاحية حديث عليها على أنها طازجه، بهدف تحقيق، مكاسب كبيره.
عقب تقنين الاجراءات، تم التنسيق مع أطباء الطب البيطري، د.رانيا عبد الحافظ ،د.هايدى هلال،د.مروة عبد الحميد ،وفى وجود نائب رئيس مجلس مدينة اوسيم د.ياسرفرج ،ورئيس الوحده الوحده المحلية ببشتيل مهندس جمال حلمى.
وداهمت قوة أمنية برئاسة الرائد أمثل حرحش رئيس مباحث أوسيم، والنقيب مصطفي عبدالله رئيس مباحث نقطة بشتيل المصنعين المتحرى عنهما، وتم ضبط المسئولين عنهما، وعثر بداخلهما على كميات كبيرة من اللحوم والدواجن الغير صالحه للاستهلاك الآدمي، بلغت 6 أطنان تقريبا، وتم التحفظ عليها، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 8-1-2018
«الصيادلة» تهاجم شركات الأدوية لتجاهلها «هامش الربح»
الزراعة: حملات تفتيشية على أسواق اللحوم ومحال
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع
فتوى قضائية للطب البيطرى والتأمينات بتشكيل لجنة
رئيس الشعبة :صعود أسعار الدواجن بسبب ارتفاع
الزراعة: برامج توعوية لنشر ثقافة التلقيح الاصطناعى
وزير الزراعة: مصر الدولة الوحيدة فى إنتاج
الزراعة التعاقدية وعلاقتها بالتنمية الزراعية المستدامة
تراجع أسعار الدواجن إلى مستويات 31 جنيها
الزراعة: نستهدف تدوير المخلفات الزراعية وتوفير بدائل
العلماء يكتشفون نوع جديد من الضفادع فى





تعليقات
اضف تعليق