أسوان تنتظر موافقة وزارة الزراعة بدخول العجول السوداينة الحية
2017-06-08 11:32:08
يترقب أهالي أسوان وفاء وزارة الزراعة بوعودها بدخول العجول السوادنية الحية م على أن تبقى هذه العجول عند استيرادها في منطقة"ابو سمبل" جنوب أسوان داخل حظائر و يتم الكشف الدوري عليها، تحت الإشراف الطب البيطري بدلا من دخولها علي هيئة لحوم مذبوحة.
وكان قد تقدم نواب محافظة أسوان بطلب لنائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، الدكتورة منى محرز أثناء زيارتها الأخيرة لأسوان بدخول العجول السوادنية الحية لمحافظة أسوان للمساهمة في خفض أسعار اللحوم وزيادة المعروض منها
الموضوعات المشابهه
حماية المنافسة : كبار سماسرة الدواجن يحددون
وزير الزراعة: الحكومة حريصة على تهيئة المناخ
"الزراعة": المنتجات المصرية من الأجود فى العالم..
بين الاكتفاء الذاتي وخسائر المنتجين.. ما أسباب
الزراعة: ضبط 102 أطنان لحوم مجهولة المصدر
وزير الزراعة: الدولة تطور مجازر اللحوم والحجر
"الخدمات البيطرية" تشدد عمليات فحص الماشية واللحوم
بورصة الدواجن تخسر 15 مليار جنيه سنويا..
د امير إسكندر الرئيس التنفيذى لكايرو ثرى
طوارئ بـ"الزراعة" استعدادًا لعيد الأضحى.. لجان بيطرية
الزراعة: 37.5 مليون جنيه تمويل جديد لمشروع
نفوق 6 آلاف دجاجة في حريق مروع





تعليقات
اضف تعليق