الدواجن البيضا تسجل انخفاضا لليوم الثالث على التوالى والكيلو بـ14 جنيها
2015-09-09 00:00:00
نخفضت أسعار الدواجن البيضاء، لليوم الثالث على التوالى وفقًا لتصريحات على الدهراوى، عضو بورصة الدواجن فى المنصورة، حيث انخفض سعر الدواجن البيضاء "50 قرشا" اليوم لتباع بـ 14 جنيها للكيلو بدلا من 14.50 جنيها للكيلو الواحد. وتوقع على الدهراوى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، ان تشهد أسعار الدواجن ارتفاعا نتيجة نقص المعروض وزيادة الطلب عليها خلال الفترة المقبلة. واستقر سعر اللحم الأحمر "ساسو" عند 16 جنيهاً بالمزارع، كما استقرت أسعار الكتكوت عند "جنيهين"، واستقر "كتكوت "ساسو" عند "جنيهين" أيضاً.
الموضوعات المشابهه
وزير التموين: لدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن
نقيب البيطريين يستعرض جهود النقابة العامة فى
خليك واعى.. حقيقة نقص الأعلاف
قوافل بيطرية حتي منتصف ديسمبر بقرى البحيرة
لماذا ضاعفت وزارة الزراعة إنتاج أمصال الدواجن
الزراعة تضبط 500 طن أعلاف غير مسجلة
" نار رئيس الاتحاد السابق
وزير الزراعة يبحث التوسع فى إنشاء مشروعات
مباحث التموين تضبط 2 طن ونصف لحوم
"بيطري كفر الشيخ" :تحصين 64 الف طائر
أفضل 9 طرق لإحتواء الحمى القلاعية سريعاً
الالتهاب الشعبى المعدى في الطيور





تعليقات
اضف تعليق