31 يناير.. الأقصر تشهد أول معرض حول الثروة الداجنة برعاية وزارة الزراعة
2019-01-16 11:09:06
تشهد محافظة الأقصر، 31 يناير الجارى، فعاليات لأول مرة معرض "فيتاجرو- الأقصر" الخاص بالثورة الحيوانية والداجنة وذلك حتى 2 فبراير المقبل، ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من ممثلين للشركات العارضة وأصحاب مشروعات حيوانية وداجنة، ومهتمين بالقطاع.
ويقام المؤتمر على أرض محافظة الأقصر لمدة 3 أيام، وذلك لدعم سياحة المؤتمرات بالمحافظة خلال الفترة المقبلة، والذى من المقرر أن يحدث نقلة كبيرة فى صناعة الدواجن فى منطقة جنوب الصعيد وخصوصا بعد ترقب عدد كبير من المهتمين بالثروة الحيوانية والداجنة لنجاحه فى دورته الأولى فى الأقصر.
ومن المقرر أن يقام المعرض تحت رعاية محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة، وسيدعم ما يقرب من 4500 مزرعة دواجن، تصل طاقتهم الإنتاجية إلى 5 ملايين طائر من الأبيض والبلدى، فى منطقة جنوب الصعيد. وتصل عدد الشركات العارضة، إلى حوالى 70 شركة متخصصة فى كافة مجالات الثروة الحيوانية والداجنة ومقسمة ما بين شركات بيطرية وإنشائية وشركات للطاقة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: ترقيم وتسجيل وتحصين الماشية لمواجهة الأمراض
بيطرى سوهاج" للنواب: نواجه الحمى القلاعية بحسم
متحدث الزراعة: دخول الذرة وفول الصويا للزراعة
سوق مستقرة رغم الأزمة العالمية.. الإفراج عن
جامعة جنوب الوادى تنظم قافلة بيطرية اجتماعية
الزراعة × أسبوع.. وصول 3 زرافات لحديقة
طرح الدواجن لصغار المربين بتسهيلات مالية.. هل
التموين: حظر استخدام مصانع الأعلاف والمزارع السمكية
أ.د.مجدي القاضي: *اللقاحات التقليدية لا تخلو من
برامج توعوية لمربى الماشية ضد الأمراض الوبائية
مدير العمومية للدواجن: 800 جنيه زيادة
العلماء يكتشفون نوع جديد من الضفادع فى





تعليقات
اضف تعليق