ضبط أدوية بيطرية لـ 22 صنف دواء محظور التداول بالشرقية
2019-06-10 10:55:28
تمكنت مديرية الطب البيطرى بالشرقية، من ضبط 163 عبوة لـ 22 صنف دواء بيطرى مخالف خلال شهر مايو 2019م
أوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطرى، أن مديرية الطب بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية، شنت حملات تفتيشية مكثفة خلال شهر مايو 2019م لضبط سوق الدواء البيطرى بعدد من مراكز ومدن المحافظة لتسفر عن تحرير 5 محضر مخالفة وضـبط 163 عبوة لـ 22 صنف دواء بيطرى مخالفة "منتهية الصلاحية – مجهولة المصدر – محظور تداولها بيطريا"، وتم عمل المحاضر اللازمة بالمخالفات ومصادرة الأدوية المخالفة.
الموضوعات المشابهه
نائب وزير الزراعة: صرف 343 مليون جنيه
صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع
الأحد.. الزراعة تطرح 49 ألف أضحية.. 55
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج
الزراعة: الانتهاء من تحصين 1.4 مليون رأس
محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم"
تجارية الشرقية ترصد استقرار اللحوم وارتفاع الدواجن
محافظ الشرقية ومساعد وزير الزراعة يبحثان إجراءات
فراخ الوزارة " المهرمنة " !
لماذا تحذر تقارير علمية من تداول الدواجن
الزراعة:تنمية الثروة الحيوانية تعتمد على التحسين الوراثى





تعليقات
اضف تعليق