وزير الزراعة: التنسيق مع الجانب الروسى لاستيراد الماشية والدواجن مقابل تصدير الألبان
2016-01-03 00:00:00
قال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن الوزارة تقوم حالياً بالاتفاق مع السلطات البيطرية الروسيه للبدء في إجراءات تصدير منتجات الألبان المصرية إلى روسيا موضحا، أنه تم تسجيل واعتماد7 شركات مصرية لمنتجات الألبان للقيام بالتصدير. وأضاف أنه سيتم التنسيق أيضا مع الجانب الروسي لمعاينة المجازر الروسية التي سيتم من خلالها استيراد اللحوم، على أن يتم اعتماد المجازر طبقا للمعايير الدولية التي أقرتها منظمتي الأغذية والزراعة "فاو"، والمنظمة العالمية للصحة الحيوانية "OIE" ، تمهيدا للبدء في عمليات الاستيراد من الموانئ الروسية إلى مصر، أو من خلال استيراد الحيوانات الحية إليها. وأشار إلى أن وزارة الزراعة قامت بالدفع بعدد من اللجان الفنية لاستيراد الماشية من دول (أرجواى- السودان- أثيوبيا- أوكرانيا- المجر- أسبانيا)، موضحا أن الحكومة تستهدف زيادة المعروض من اللحوم بالأسواق، للسيطرة علي أسعار اللحوم، طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف العبء من كاهل المواطنين.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: اعتماد 287.5 مليون جنيه لدعم صغار
الاجهاد الحراري في الدواجن
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم السبت 18-11-2017
إيطاليا تطلق قرارا نهائيا بحظر اللحوم المصنعة
طب بيطري كفرالشيخ: حملات إرشادية عن الوقاية
"الزراعة" تقرر زيادة إنتاج لقاحات الدواجن من
الأدوية البيطرية المغشوشة تهدد الثروة الحيوانية وصحة
بالمجان.. الزراعة تطلق قوافل بيطرية لعلاج أمراض
«الزراعة»: الإفراج عن 1.4 مليون طن من
متحدث الزراعة: نتابع الإفراج عن مدخلات الأعلاف
"بيطرى الغربية" يتابع أعمال تطوير مراكز الألبان
«التشيك» تُقيم سياجًا كهربائيًا لإحتواء حمى الخنازير





تعليقات
اضف تعليق