ضبط 3 أطنان دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالخانكة
2018-05-06 10:57:45
شنت مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، بحملة مكبره داخل مدينة الخانكة وبالتنسيق مع ادارة تموين الخانكه حملة مكبرة على المجازر للكشف على اللحوم بمناسبة شهر رمضان .
أسفرت الحملة عن ضبط حوالى 3 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل مجزر دواجن يعيد تعبئتهم بتاريخ جديد الأمر الذى يعتبر غشا تجاريا.
كانت مديرية الطب البيطرى شنت حملة بقيادة الدكتور مجدى رباع والدكتورأيمن هشام الشعراوى، عن أحد المجازر وأسفرت عن ضبط حوالى 3 أطنان دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل مجزر دواجن يعيد تعبئتهم بتاريخ جديد الأمر الذى يعتبر غشا تجاريا، وتحرر عن ذلك محضر رقم و226 جنح أمن دولة طوارئ مركز الخانكة، وتم صدور قرار النيابة بإعدام المضبوطات كما تم ضبط 3 جزارين مزورين أختام وتحرر عن ذلك محاضر رقم 227 و228 و229 جنح أمن دولة طوارئ مركز الخانكة.
وتمت الحملة بتوجيهات الدكتورة أمل العيسلى مديرة المديرية والدكتور ناصر أبو سنة مدير عام المجازر والصحة العامة والدكتور حاتم عبدالحكم مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم
الموضوعات المشابهه
«الزراعة»: لدينا القدرة على تصدير الفائض من
بيطرى البحيرة: تحصين 170 ألف رأس ماشية
"زراعة النواب" توصى بتشكيل لجنة لمتابعة حل
وزير الزراعة من روما يؤكد أهمية الشراكة
الغرف التجارية بالجيزة: الإفراج عن آلاف الأطنان
اسعار الدواجن اليوم الاربعاء 27-7-2016 لنهاية شهر
صور.. نائب وزير الزراعة ومحافظ البحيرة يفتتحان
الزراعة تناشد مربى الماشية لتحصين حيواناتهم وخط
بيطري الوادي يواصل تنظيم القوافل البيطرية بقرى
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
مدير العمومية للدواجن: 800 جنيه زيادة
مع حلول الشتاء.. "الزراعة" تتأهب للتصدى لأنفلونزا





تعليقات
اضف تعليق