الجيش يبيع اللحوم بـ 34 جنيها في أسيوط
2016-11-02 00:00:00
وزعت السيارات المتنقلة التابعة لجهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة، بالتعاون مع الوحدات المحلية بمحافظة أسيوط، كميات من اللحوم على المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار بصعيد مصر. وقال محمد فرغلي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا، إن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وزع من خلال منفذ بيع منتجات القوات المسلحة اللحوم الحمراء، بسعر 34 جنيهًا للكيلوجرام.
الموضوعات المشابهه
صور.. قافلة بيطرية مجانية بترعة غنيم بالدقهلية
دعما للمشروعات الصغيرة.. "الزراعة" تصدر تراخيص تشغيل
الدكتور يوسف العبد رئيس مجلس ادارة شركة
إستخدام النيوكليوتيدات الغذائية (Dietary Nucleotides) فى تغذية
فيروس أنيميا الدواجن
تدهن الكبد Fatty Liver Syndrome
لزراعة تعلن أبرز أنشطتها خلال أسبوع.. أبرزها
الاهتمام بالبحث العلمي هو الفارق الأكبر بين
كيفية التعامل مع الأزمات الطارئة علي صناعة
رئيس شعبة الدواجن بالجيزة: تراجع في أسعار
السودان يبحث تطوير الإنتاج الحيوانى مع شركات
تعرف على الأمراض الحيوانية المنشأ التي تُصيب





تعليقات
اضف تعليق