الجيش يبيع اللحوم بـ 34 جنيها في أسيوط
2016-11-02 00:00:00
وزعت السيارات المتنقلة التابعة لجهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة، بالتعاون مع الوحدات المحلية بمحافظة أسيوط، كميات من اللحوم على المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار بصعيد مصر. وقال محمد فرغلي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا، إن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وزع من خلال منفذ بيع منتجات القوات المسلحة اللحوم الحمراء، بسعر 34 جنيهًا للكيلوجرام.
الموضوعات المشابهه
حصر مراكز تجميع الألبان لأول مرة.. الزراعة
نائب وزير الزراعة: خطة لتنمية الثروة الداجنة
صناعة الدواجن: لدينا زيادة فn المعروض وأسعار
سعر الدواجن البيضاء والحمراء في السوق اليوم
طوارئ بـ«القاهرة والجيزة» استعداداً لـ«الأضحى»
لغة الجسد عند الدجاج
فى اليوم العالمى للسعار.. حيوانات تنقل السعار
خطورة الميكوبلازما في الدواجن
ننشر كواليس اجتماع وزير الزراعة مع مربى
د/مصطفى خليل اهم تحديات الانتاج الحيوانى و
"الزراعة" تستعد لموسم الجراد بالمناطق الحدودية.. الاستعانة
وزير الزراعة: خطة عاجلة لتنمية بحيرة السد





تعليقات
اضف تعليق