الجيش يبيع اللحوم بـ 34 جنيها في أسيوط
2016-11-02 00:00:00
وزعت السيارات المتنقلة التابعة لجهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة، بالتعاون مع الوحدات المحلية بمحافظة أسيوط، كميات من اللحوم على المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار بصعيد مصر. وقال محمد فرغلي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا، إن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وزع من خلال منفذ بيع منتجات القوات المسلحة اللحوم الحمراء، بسعر 34 جنيهًا للكيلوجرام.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة بمجلس الشيوخ: تمويل البتلو أكثر
الإفراج عن 3500 رأس إبل حية واردة
أولى حملات تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
وزير التموين..تطوير 4 منافذ للشركة المصرية لتسويق
لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا
"طب بيطري القاهرة" تدمج الذكاء الاصطناعي و"الصحة
صور.. حملة لضبط اللحوم بأسواق مدينة كوم
تطهير بيض التفريخ في الدواجن والبحث عن
إجراءات الحصول على رخصة تشغيل مركز ألبان
الزراعة": نواجه أنفلونزا الطيور بالتقصى النشط وحصر
وزير الرى: ملف التحول لنظم الري الحديث
تعرف على أهم التوصيات الفنية لمزارعى محاصيل





تعليقات
اضف تعليق