31 يناير.. الأقصر تشهد أول معرض حول الثروة الداجنة برعاية وزارة الزراعة
2019-01-16 11:09:06
تشهد محافظة الأقصر، 31 يناير الجارى، فعاليات لأول مرة معرض "فيتاجرو- الأقصر" الخاص بالثورة الحيوانية والداجنة وذلك حتى 2 فبراير المقبل، ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من ممثلين للشركات العارضة وأصحاب مشروعات حيوانية وداجنة، ومهتمين بالقطاع.
ويقام المؤتمر على أرض محافظة الأقصر لمدة 3 أيام، وذلك لدعم سياحة المؤتمرات بالمحافظة خلال الفترة المقبلة، والذى من المقرر أن يحدث نقلة كبيرة فى صناعة الدواجن فى منطقة جنوب الصعيد وخصوصا بعد ترقب عدد كبير من المهتمين بالثروة الحيوانية والداجنة لنجاحه فى دورته الأولى فى الأقصر.
ومن المقرر أن يقام المعرض تحت رعاية محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة، وسيدعم ما يقرب من 4500 مزرعة دواجن، تصل طاقتهم الإنتاجية إلى 5 ملايين طائر من الأبيض والبلدى، فى منطقة جنوب الصعيد. وتصل عدد الشركات العارضة، إلى حوالى 70 شركة متخصصة فى كافة مجالات الثروة الحيوانية والداجنة ومقسمة ما بين شركات بيطرية وإنشائية وشركات للطاقة.
الموضوعات المشابهه
توفير لحوم سودانية بـ 75 جنيهًا للكيلو
وزير الزراعة: مصر الدولة الوحيدة فى إنتاج
إجراءات نفذتها الحكومة للنهوض بزراعة القطن.. تعرف
رئيس قطاع الثروة الداجنة: حققنا 98% اكتفاء
وزير الزراعة: الدولة لا تدخر جهدا لتوفير
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع
غرفة الصناعات الغذائية: الاستفادة من المخلفات الزراعية
تحصين 212 ألف وترقيم 34 ألف رأس
الزراعة تكشف عن عدد المستفيدين من المشروع
وزير الزراعة: التنسيق مع الجانب الروسى لاستيراد
وكيل "زراعة البرلمان": ارتفاع أسعار الدواجن بسبب
سعر الدواجن البيضاء والحمراء في السوق اليوم





تعليقات
اضف تعليق