وكيل "بيطرى الغربية" يترأس قافله علاجيه بقرية نهطاى
2018-12-10 11:05:51
نظمت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربيه برئاسة الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري قافلة علاجية بيطرية متزامنا معها ترقيم وتسجيل للحالات الواردة للفحص أو للعلاج بها، وذلك بقرية نهطاى مركز زفتى.
وأسفرت القافلة عن فحص وعلاج عدد 16 من الابقار، وعدد 36 من الجاموس، وعدد 22 دواب، وعدد 22 من الأغنام، وعدد 1275 تجمعات طيور، وقد شارك أعمال القافلة عديد من الأطباء البيطريين من ديوان عام المديرية وإدارة زفتى البيطرية.
وصرح الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربيه أن المديرية مستمرة في تنفيذ مثل هذه القوافل بجميع مراكز ومدن المحافظة وذلك تزامنا مع حملات الترقيم والتسجيل.
وأضاف "أنور" أنه أعطى تعليمات لرؤساء اقسام المجازر ومديرى المجازر العشرون بمراكز المحافظة الثمانية، بشأن تطوير ورفع كفاءة العمل داخل المجازر، وانتاج لحوم صالحة للاستهلاك الادمى وخالية من أى مسببات مرضية داخل المجازر والاهتمام بأعمال التفتيش على اللحوم داخل نطاق المحافظة
الموضوعات المشابهه
أسعار الدواجن تتراجع.. والكيلو يسجل 25 جنيهًا
إستخدام نواتج تقطير الحبوب المجففة مع الذوائب
اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس كورونا فى
حياة كريمة.. وزير الزراعة يوافق على تمويل
البريطانيون يواجهون نقصا حادا فى الديوك الرومية
الأعلاف المحببة و الأعلاف الناعمة فى تغذية
حملة بيطرية لحصر وتسجيل الماشية بقرية العجميين
بشرى سارة للمنتجين.. الدواجن المصرية "تغزو" الخليج:
أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 31 يناير
"التموين" تحظر استخدام القمح المحلى على أصحاب
13 مزرعة دواجن خالية من أنفلونزا الطيور
الزراعة تنظم قافلة بيطرية مجانية لعلاج وفحص





تعليقات
اضف تعليق