وكيل "بيطرى الغربية" يترأس قافله علاجيه بقرية نهطاى
2018-12-10 11:05:51
نظمت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربيه برئاسة الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري قافلة علاجية بيطرية متزامنا معها ترقيم وتسجيل للحالات الواردة للفحص أو للعلاج بها، وذلك بقرية نهطاى مركز زفتى.
وأسفرت القافلة عن فحص وعلاج عدد 16 من الابقار، وعدد 36 من الجاموس، وعدد 22 دواب، وعدد 22 من الأغنام، وعدد 1275 تجمعات طيور، وقد شارك أعمال القافلة عديد من الأطباء البيطريين من ديوان عام المديرية وإدارة زفتى البيطرية.
وصرح الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربيه أن المديرية مستمرة في تنفيذ مثل هذه القوافل بجميع مراكز ومدن المحافظة وذلك تزامنا مع حملات الترقيم والتسجيل.
وأضاف "أنور" أنه أعطى تعليمات لرؤساء اقسام المجازر ومديرى المجازر العشرون بمراكز المحافظة الثمانية، بشأن تطوير ورفع كفاءة العمل داخل المجازر، وانتاج لحوم صالحة للاستهلاك الادمى وخالية من أى مسببات مرضية داخل المجازر والاهتمام بأعمال التفتيش على اللحوم داخل نطاق المحافظة
الموضوعات المشابهه
صناعة الدواجن في مصر
عوامل تحديد سعر الدواجن
صور.. إعدام 25 ألف بطة مستوردة بمزرعة
العناصر الغذائية و المناعة فى الدواجن
الزراعة تطرح كميات من اللحوم والدواجن والأسماك
تجارب عملية تؤكد: تفل البرتقال والبنجر بدائل
"الزراعة": تطوير مراكز تجميع الألبان لإضافة قيمة
"الزراعة": حظر دخول الدواجن والطيور الحية إلى
قافلة بيطرية لتحصين الثروة الحيوانية بالبحر الأحمر
أول مجمع دواجن بتكنولوجيا الاقتصاد الأخضر.. يدار
الزراعة: حملات على مراكز بيع وتداول الأدوية
أكرم القصاص: الأعلاف انخفضت 15 ألف جنيه





تعليقات
اضف تعليق