شعبة الدواجن تناقش مشكلات ارتفاع الأسعار بحضور ممثلين عن وزارة الزراعة
2016-08-23 00:00:00
بدأ قبل قليل اجتماع مغلق لشعبة الدواجن فى غرفة القاهرة التجارية، لمناقشة وضع سوق الدواجن والمشكلات التى يعانى منها قطاع الدواجن فى مصر خاصة ارتفاع سعر الأعلاف.
وقال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن فى غرفة القاهرة التجارية، إن الاجتماع سيشارك فيه مسئول بقطاع الإنتاج الحيوانى، وممثل للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة ممثل المعمل المركزى للرقابة على الإنتاج، وذلك لوضع روشة لعلاج مشكلات قطاع الدواجن.
وأوضح رئيس شعبة الدواجن فى غرفة القاهرة التجارية، أن سوق الدواجن يتعرض لحالة من الاضطراب بسبب الارتفاع المتكرر فى الأسعار الخاصة بالأعلاف وضعف القدرة الشرائية.
الموضوعات المشابهه
"زراعة الشيوخ": مراقبة سوق الأعلاف وتفعيل الزراعة
"من بيت إلى بيت" مد الحملة القومية
الزراعة: تحصين أكثر من مليون رأس ماشية
عميد «بيطري السادات»: النهوض بزراعة الأجنة طريقنا
ضبط 900 كيلو أسماك فاسدة و120 كيلو
ندوة عن« تحديات صناعة أعلاف الدواجن بمصر:
رئيس الوزراء: خطة إفراج تدريجي للأعلاف والسلع
الدور الحيوي لفيتامن ج في الدواجن
بيطري المنوفية: تحصين 283 ألف رأس ماشية
الطب البيطرى يعلن التوصل لـ"العجل الأصفر" بالفيوم
جامعة أسيوط تشهد فعاليات الافتتاح الرسمي لنموذج
اليابان: إعدام ما يقرب من 10 ملايين





تعليقات
اضف تعليق