وزير الزراعة يطمئن على طبيب الفيوم المصاب فى حملة تحصين المواشى
2021-02-21 10:47:45
قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالاتصال تليفونيا بالدكتور احمد متولى طبيب اول الوحدة البيطرية بقرية دار السلام مركز طامية بمديرية الطب البيطرى بمحافظة الفيوم والذي أصيب خلال أداء عمله بالحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع.
وأكد وزير الزرعة خلال الاتصال على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية التي يحتاجها متولى، مشيدا بالدور الهام الذي يقوم به هو وزملاؤه في خدمة الوطن من خلال حماية الثروة الحيوانية والداجنة من الأمراض والأوبئة.
وفي سياق متصل قام المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بالتواصل مع الطبيب المذكور للاطمئنان عليه.
ومن ناحيته اعرب متولى عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي تلقاه من قيادات وزارة الزراعة مؤكدا ان حالته حاليا مستقرة وسوف يجري بعض الفحوصات غدا لتأكد من مدى احتياجه لإجراء جراحة من عدمه
والجدير بالذكر أن الدكتور احمد متولى طبيب اول الوحدة البيطرية بقرية دار السلام بمركز طامية مديرية الطب البيطرى بمحافظة الفيوم قد اصيب أول أمس الأربعاء خلال مشاركته في الحملة القومية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادى المتصدع وأثناء تحصينه أحد عجول التسمين تلقى ركلة منه تصببت في تجمع دموى ويتلقى العلاج الان وهو بحالة مستقرة.
الموضوعات المشابهه
الحكومة تنفى ظهور سلالة جديدة من أنفلونزا
أفضل أنواع الدجاج البلدي
الزراعة تفتش على 140 مركزا لبيع اللقاحات
ضبط 98 كيلو لحوم منتهية الصلاحية داخل
صور.. نائب وزير الزراعة تتابع تحصين الماشية
قافلة لعلاج وتلقيح الماشية بالقرى الأكثر احتياجا
"البيطريون" يستغيثون بالنواب لوقف حكر أدوية الحيوانات
الزراعة تنظم قوافل بيطرية لعلاج الأمراض التناسلية
توقيع بروتوكول بين 3 وزارات لتوفير رؤوس
تمويل مشروع البتلو بـ 7.7 مليار جنيه..
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى
وزير الزراعة: 255 مليون جنيه إجمالى قروض





تعليقات
اضف تعليق