وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين.. ومصدر: الفساد يمنع إزالتها
2016-10-04 00:00:00
حالة متردية من الإهمال ضربت مبنى الوحدة البيطرية، بمدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، وصارت آيلة للسقوط في أي وقت بسبب تهالك المبني بالكامل.
واستغاث عدد كبير من المواطنين والعاملين بالوحدة ، بضرورة إزالة المبنى بالكامل، وإنشاء آخر بديل بسبب التصدعات والشروخ التي طالت المبنى وتهدد بسقوطه في كل وقت وحين
وأوضح مصدر بالوحدة المحلية فضَّل عدم ذكر اسمه، أن المبنى صادر بحقه قرار إزالة منذ سنوات، ولكن الروتين والفساد حال بين تنفيذ القرار، مُحملًا المحافظ مسئولية أرواح العاملين به.
الموضوعات المشابهه
د. ثروت الزينى : الدواجن مهددة
مجلس تنفيذى محافظة القاهرة يناقش منظومة النظافة
متحدث الزراعة: نحن على شفا اكتفاء ذاتى
دور الكروم في تغذية الدواجن
دور المربي في إنجاح دورة التسمين
الزراعة: رفع كفاءة 218 مركز تجميع ألبان..
بشرى للمواطنين: استقرار الدواجن ومخزون استراتيجي للأعلاف
علاج مجانى وتعويضات تصل لـ100%.. أبرز مزايا
الغش فى الأدوية البيطرية يلحقق ضررا بالغا
ماليزيا تتحدى الغلاء.. حظر تصدير الدواجن لتغطية
أصغر محاضر مصرى فى اكبر مؤتمر
عاجل| "الزراعة" تحذر مربي الدواجن والمواشي: تصرفات





تعليقات
اضف تعليق