"بيطري دمنهور" تنظم قافلة علاجية بقرية درشابة في الرحمانية
2018-12-03 11:18:09
نظمت كلية الطب البيطري بجامعة دمنهور، بإشراف الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، اليوم، قافلة بيطرية مجانية بقرية درشابة بمركز الرحمانية.
شملت القافلة توفير الخدمات العلاجية للحيوانات والطيور المريضة والأمصال، وتقديم الخدمات الإرشادية للمربين والمنتجين والقيام بحملة توعية عن مرض البروسيلا وأسبابه وأعراضة وطرق الوقاية منه.
وأكد "صالح"، أهمية تنفيذ واستمرار هذه القوافل، من منطلق دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمساهمة في الحفاظ على الثروة الحيوانية، التي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للفرد والدولة، حيث تمد الفرد بما يحتاجه إليه من غذاء.
وأضاف أن أمن وسلامة الغذاء يساهم في بناء الإنسان المصري، والتوعية بطرق التربية الصحيحة للحيوانات والطيور وطرق الوقاية من الأمراض المختلفة، والتي تسهم في خدمة الكثير من القطاعات، وعلى رأسها الزراعة والصناعة والتجارة، ما له بالغ الأثر الإيجابي والذي يعود بالنفع على المجتمع ككل.
الموضوعات المشابهه
إزاى تحصل على رخصة تشغيل مركز ألبان
لحماية ثروتنا الحيوانية.. عيادات ومراكز الأدوية البيطرية
تعرف على الأسعار الجديدة للحوم المستوردة
إعادة تشكيل لجنة فحص طلبات استيراد وتصدير
الزراعة: تطوير الوحدات البيطرية بالمحافظات ومراكز التلقيح
يعني ايه علف محبب؟!!
دراسة.. استخدام «كسب البنجر» في علائق الأبقار
ننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية
امريكا تسمح ببيع لحم الدجاج المستزرع مخبريًا..
وزير الزراعة: 40% من الأراضى الزراعية عالميا
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى
متحدث الزراعة: الدولة تدعم تربية الدواجن وستشهد





تعليقات
اضف تعليق