"بيطري دمنهور" تنظم قافلة علاجية بقرية درشابة في الرحمانية
2018-12-03 11:18:09
نظمت كلية الطب البيطري بجامعة دمنهور، بإشراف الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، اليوم، قافلة بيطرية مجانية بقرية درشابة بمركز الرحمانية.
شملت القافلة توفير الخدمات العلاجية للحيوانات والطيور المريضة والأمصال، وتقديم الخدمات الإرشادية للمربين والمنتجين والقيام بحملة توعية عن مرض البروسيلا وأسبابه وأعراضة وطرق الوقاية منه.
وأكد "صالح"، أهمية تنفيذ واستمرار هذه القوافل، من منطلق دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمساهمة في الحفاظ على الثروة الحيوانية، التي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للفرد والدولة، حيث تمد الفرد بما يحتاجه إليه من غذاء.
وأضاف أن أمن وسلامة الغذاء يساهم في بناء الإنسان المصري، والتوعية بطرق التربية الصحيحة للحيوانات والطيور وطرق الوقاية من الأمراض المختلفة، والتي تسهم في خدمة الكثير من القطاعات، وعلى رأسها الزراعة والصناعة والتجارة، ما له بالغ الأثر الإيجابي والذي يعود بالنفع على المجتمع ككل.
الموضوعات المشابهه
مديرية الطب البيطرى بدمياط تشن حملة على
الزراعة: تنمية البحيرات والمسطحات بـ3 أنواع بلطى
كيف تساهم الزراعة فى زيادة استثمارات الدواجن
الزراعة: تغيير أختام 497 مجزرًا للحوم لأول
لحماية ثروتنا الحيوانية.. عيادات ومراكز الأدوية البيطرية
مرض التهاب الحنجرة والقصبة الهوائية في الدواجن..
استغاثة لفخامة رئيس الجمهورية: الدواجن مهددة بالجوع
تعرف على أسعار الأسماك فى سوق العبور
رئيس حدائق الحيوان: تطوير منطقة سبع البحر
سحب Neo chem 30% WSP من الأسواق..
"الزراعة": المنتجات المصرية من الأجود فى العالم..
ملتقى صناعة الدواجن يناقش آليات إنقاذ





تعليقات
اضف تعليق