وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين.. ومصدر: الفساد يمنع إزالتها
2016-10-04 00:00:00
حالة متردية من الإهمال ضربت مبنى الوحدة البيطرية، بمدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، وصارت آيلة للسقوط في أي وقت بسبب تهالك المبني بالكامل.
واستغاث عدد كبير من المواطنين والعاملين بالوحدة ، بضرورة إزالة المبنى بالكامل، وإنشاء آخر بديل بسبب التصدعات والشروخ التي طالت المبنى وتهدد بسقوطه في كل وقت وحين
وأوضح مصدر بالوحدة المحلية فضَّل عدم ذكر اسمه، أن المبنى صادر بحقه قرار إزالة منذ سنوات، ولكن الروتين والفساد حال بين تنفيذ القرار، مُحملًا المحافظ مسئولية أرواح العاملين به.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة " 3لجان متابعة للمستفيدين من مشروع
أستاذ زراعة لـ"إكسترا نيوز": إنتاج 12 مليون
سقوط صاحب مخزن وثلاجة بحوزته 4 أطنان
وزير الزراعة: الدولة لا تدخر جهدا لتوفير
المالية: القطاع الخاص قادر على قيادة التنمية
منها «العلف ودرجات الحرارة».. خبير دواجن يكشف
"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى
تجارية الشرقية ترصد استقرار اللحوم وارتفاع الدواجن
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020
تعرف على أسعار الدواجن اليوم 8-1-2020
وزيرا الزراعة والبيئة ومحافظ جنوب سيناء يبحثون
أهم بدائل الأعلاف التى يمكن استخدمها فى





تعليقات
اضف تعليق