نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان بسبب مرض يصيب الجهازين التنفسي والعصبي
2017-02-27 00:00:00
نفق 25 طاووسا على الاقل، خلال أسبوع بسبب مرض يعرف باسم "رانيخيت" الذي يصيب الجهازين التنفسي والعصبي لدى الطيور، في قرى مختلفة بمنطقة "تارباركار" بإقليم السند الباكستاني، طبقا لما ذكرته شبكة "جيو.نيوز" الاخبارية الباكستانية اليوم الاحد. وتسبب هذا المرض الذي يجتاح المنطقة منذ بضع سنوات في نفوق عدد من تلك الطيور. وطبقا لمنتدى الكتروني خاص بعلم البيولوجيا، فإن هذا المرض يسبب صعوبات في التنفس ورعشة في الرأس لدى الطيور. وذكر مسؤولو الحياة البرية إنه لا يمكنهم تحصين جميع تلك الطيور، لذلك قاموا بإضافة عقار ضد المرض في المياه، داخل آنية من الخزف، بالقرب من الابار.
الموضوعات المشابهه
زراعة كفر الشيخ: 180 مواطنا تقدموا للحصول
الزراعة و"الفاو" توقعان مشروعا لتعزيز الوقاية من
نفوق 26 رأ س ماشية و1400 دجاجة
نائب وزير الزراعة تتفقد حملات تحصين الماشية
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 19-11-2017
غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات
الزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لعلاج
"من بيت إلى بيت" مد الحملة القومية
"الزراعة": أختام اللحوم الجديدة لا يمكن تزويرها
"الزراعة" تطرح 86 ألف طن لحوم ودواجن
تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالمحافظات
روشتة وزارة الزراعة قبل شراء أضحية العيد..





تعليقات
اضف تعليق