شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى ارتفاع اسعار الدواجن بالاسواق
2015-09-07 00:00:00
قال الدكتور عبد العزيز السيد،رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة،أن ارتفاع اسعار الدواجن بالوقت الراهن نتيجة الموجة الحارة والتى اسفرت عن ارتفاع معدلات النفوق الى 30% ونقص الانتاج مما ادى الى زيادة الكيلو الواحد للدواجن البيضاء الى 15 جنيها بالمزارع وطرحها بالاسواق بـ 19 جنيها ،وارتفاع سعر كيلو الدواجن البلدى الى 18 جنيه بالمزارع وطرحها بـ22 جنيها فى الاسواق. وأشار رئيس شعبة الثروة الداجنة،لليوم السابع،ان فى محالة نجاح حملة "بلاها لحمة" فى مقاطعة اللحوم نتيجة زيادة اسعار ها فمن المتوقع ان تشهد بورصة الدواجن ارتفاعا فى الاسعار نتيجة نقص المعروض وزيادة الطلب وهذا يتوقف على نجاح الحملة .
الموضوعات المشابهه
نفوق 4 رؤوس ماشية في حريق التهم
حقيقة استخدام دواجن نافقة في أعلاف الأسماك..
في بريطانيا.. بيع «تمر مجفف» بداخله مادة
النائب محمود شعلان يطالب وزير الزراعة بحماية
الزراعة تفتش على 140 مركزا لبيع اللقاحات
رئيس"تنمية الثروة الحيوانية والداجنة": عن قرض مشروع
بوابة التصدير والنمو.. كيف تعزز الدواجن المصرية
وزير الزراعة يوافق على صرف وتمويل 155
الغرف التجارية بالجيزة: الإفراج عن آلاف الأطنان
الزراعة: 3 جهات تتابع المستفيدين من مشروع
وزير الزراعة يستقبل أمين مرصد الصحراء لبحث
"الزراعة": قوافل بيطرية وخط ساخن لتحصين الماشية





تعليقات
اضف تعليق