نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن تطوير 200 مركز لتجميع الألبان فى 6 أشهر
2020-09-07 11:42:38
كشف مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم للغاية بالأمن الغذائي، ويحرص على متابعة عمل مراكز تجميع الألبان والحصول على ألبان نظيفة وتوفيرها للمواطنين. وأضاف نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، خلال برنامج "الآن"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن اجتماع الرئيس السيسى مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، تم خلاله استعراض الإجراءات التي تتم لـ200 مركز تجميع ألبان، بحيث نحصل على ألبان خالية من الأمراض وتصلح للتصنيع والاستهلاك.
وأوضح نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى أن الرئيس السيسى وجه بتطوير مراكز تجميع الألبان بأعلى طراز للحصول على أعلى جودة للألبان، لافتا إلى أنه خلال 6 أشهر سيتم تطوير 200 مركز لتجميع الألبان في مصر، مشيرا إلى أن المشروع القومى للبتلو يقلل استيرادنا من الخارج للحوم، وتم توفير 2,6 مليار جنيه للمزارعين لدعمهم خلال المشروع القومى للبتلو.
الموضوعات المشابهه
الزيوت العضويه ودورها في تقوية المناعه
بدء الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى
شعبة الدواجن: استقرار الإنتاج فى المزارع والكيلو
وزير الزراعة: الإفراج عن 156 ألف طن
بروتوكول تعاون لتوريد مليون جرعة لقاح للحمى
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى ارتفاع
الاتحاد العام لمنتجى الدواجن: القطاع بدأ في
وزير الزراعة: تطوير المفرخ السمكى بالإسكندرية يوفر
في العيد.. "اللحمة" مغشوشة
تحصين أكثر من 1.3 مليون رأس ماشية
شعبة الدواجن: تراجع الطلب على الفراخ البيضاء
موازنات الزراعة والرى والطب البيطرى أمام "زراعة





تعليقات
اضف تعليق