نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن تطوير 200 مركز لتجميع الألبان فى 6 أشهر
2020-09-07 11:42:38
كشف مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم للغاية بالأمن الغذائي، ويحرص على متابعة عمل مراكز تجميع الألبان والحصول على ألبان نظيفة وتوفيرها للمواطنين. وأضاف نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، خلال برنامج "الآن"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن اجتماع الرئيس السيسى مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، تم خلاله استعراض الإجراءات التي تتم لـ200 مركز تجميع ألبان، بحيث نحصل على ألبان خالية من الأمراض وتصلح للتصنيع والاستهلاك.
وأوضح نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى أن الرئيس السيسى وجه بتطوير مراكز تجميع الألبان بأعلى طراز للحصول على أعلى جودة للألبان، لافتا إلى أنه خلال 6 أشهر سيتم تطوير 200 مركز لتجميع الألبان في مصر، مشيرا إلى أن المشروع القومى للبتلو يقلل استيرادنا من الخارج للحوم، وتم توفير 2,6 مليار جنيه للمزارعين لدعمهم خلال المشروع القومى للبتلو.
الموضوعات المشابهه
متحدث الزراعة: نحن على شفا اكتفاء ذاتى
أسعار الدواجن اليوم الخميس 16 يناير
أسعار اللحوم والدواجن اليوم الإثنين 3-10-2017 ..
حياة كريمة تنظم قافلة طبية وبيطرية وتوعوية
تحصين 7 ملايين طائر في المزارع و50
طبيبة بيطرية تحذر: نترات الصوديوم فى اللحوم
الزراعة: 1.6 مليار جنيه حجم تمويل مشروع
رفع مستوى خطر إصابة الدواجن بإنفلونزا الطيور
الزراعة: تحصين 2 مليون رأس ماشية ضد
الزراعة: استلام مصانع الأعلاف للذرة الصفراء تفعيلا
نشوب حريق في مزرعة دواجن في ٦
أستاذ حيوانات ضارة بمركز البحوث: فيروس نيباه





تعليقات
اضف تعليق