نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن تطوير 200 مركز لتجميع الألبان فى 6 أشهر
2020-09-07 11:42:38
كشف مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم للغاية بالأمن الغذائي، ويحرص على متابعة عمل مراكز تجميع الألبان والحصول على ألبان نظيفة وتوفيرها للمواطنين. وأضاف نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، خلال برنامج "الآن"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن اجتماع الرئيس السيسى مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، تم خلاله استعراض الإجراءات التي تتم لـ200 مركز تجميع ألبان، بحيث نحصل على ألبان خالية من الأمراض وتصلح للتصنيع والاستهلاك.
وأوضح نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى أن الرئيس السيسى وجه بتطوير مراكز تجميع الألبان بأعلى طراز للحصول على أعلى جودة للألبان، لافتا إلى أنه خلال 6 أشهر سيتم تطوير 200 مركز لتجميع الألبان في مصر، مشيرا إلى أن المشروع القومى للبتلو يقلل استيرادنا من الخارج للحوم، وتم توفير 2,6 مليار جنيه للمزارعين لدعمهم خلال المشروع القومى للبتلو.
الموضوعات المشابهه
حياة كريمة.. وزير الزراعة يوافق على تمويل
الزراعة: 1.6 مليار جنيه حجم تمويل مشروع
"الزراعة": اعتماد المجزر الآلى بالنوبارية للذبح بغرض
"الزراعة": حملات تفتيشية بمنافذ بيع اللحوم والمجازر
"الزراعة" ضبط 112 طن لحوم ودواجن وأسماك
رئيس «صناعة الدواء»: تشكيل لجنة دائمة لحصر
"الزراعة": ضبط أكثر من 105 أطنان لحوم
"الزراعة": تطبيق بورصة الدواجن الإلكترونية أول أبريل
عميد الطب البيطري الأسبق: نسبة الكوليسترول في
فريق سعودى فى مصر للتفتيش على الأسماك
"زراعة النواب" توصى بتشكيل لجنة لمتابعة حل
"الزراعة" تستعد لموسم الجراد بالمناطق الحدودية.. الاستعانة





تعليقات
اضف تعليق