نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن تطوير 200 مركز لتجميع الألبان فى 6 أشهر
2020-09-07 11:42:38
كشف مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم للغاية بالأمن الغذائي، ويحرص على متابعة عمل مراكز تجميع الألبان والحصول على ألبان نظيفة وتوفيرها للمواطنين. وأضاف نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، خلال برنامج "الآن"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن اجتماع الرئيس السيسى مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، تم خلاله استعراض الإجراءات التي تتم لـ200 مركز تجميع ألبان، بحيث نحصل على ألبان خالية من الأمراض وتصلح للتصنيع والاستهلاك.
وأوضح نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى أن الرئيس السيسى وجه بتطوير مراكز تجميع الألبان بأعلى طراز للحصول على أعلى جودة للألبان، لافتا إلى أنه خلال 6 أشهر سيتم تطوير 200 مركز لتجميع الألبان في مصر، مشيرا إلى أن المشروع القومى للبتلو يقلل استيرادنا من الخارج للحوم، وتم توفير 2,6 مليار جنيه للمزارعين لدعمهم خلال المشروع القومى للبتلو.
الموضوعات المشابهه
الزراعة : قوافل بيطرية لفحص وعلاج مواشي
وزير الزراعة: نقترب من الاكتفاء الذاتي للدواجن
وزارة الزراعة تنفى وجود فيروس يؤدى إلى
الغاء المؤتمر الصحفى لاتحاد منتجى الدواجن
إدارة التميز المؤسسي للشركات (2) النمــوذج الأوروبـي
الصحة الحيوانية “OIE” تعلن خلو 37 منشأة
ضبط قرية سياحية تُلقى بالصرف الصحى مباشر
مناقشة رسالة ماجستير حول التغذية والتغذية الاكلينيكية
إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية
رئيس شعبة الدواجن: لا يوجد عجز فى
أسعار الدواجن فى مصر اليوم الخميس 38
الزراعة: أحدث جهاز حقن مجهرى لزيادة الإنتاج





تعليقات
اضف تعليق