نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن تطوير 200 مركز لتجميع الألبان فى 6 أشهر
2020-09-07 11:42:38
كشف مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم للغاية بالأمن الغذائي، ويحرص على متابعة عمل مراكز تجميع الألبان والحصول على ألبان نظيفة وتوفيرها للمواطنين. وأضاف نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى، خلال برنامج "الآن"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن اجتماع الرئيس السيسى مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، تم خلاله استعراض الإجراءات التي تتم لـ200 مركز تجميع ألبان، بحيث نحصل على ألبان خالية من الأمراض وتصلح للتصنيع والاستهلاك.
وأوضح نائب وزير الزراعة واستطلاع الأراضى أن الرئيس السيسى وجه بتطوير مراكز تجميع الألبان بأعلى طراز للحصول على أعلى جودة للألبان، لافتا إلى أنه خلال 6 أشهر سيتم تطوير 200 مركز لتجميع الألبان في مصر، مشيرا إلى أن المشروع القومى للبتلو يقلل استيرادنا من الخارج للحوم، وتم توفير 2,6 مليار جنيه للمزارعين لدعمهم خلال المشروع القومى للبتلو.
الموضوعات المشابهه
«الطب البيطري» ببني سويف: بدأنا تفعيل خطة
نائبة وزير الزراعة: تعويض المتضررين من الحمى
طوارئ بـ486 مجزرا للحوم لاستقبال مذبوحات ما
«الزراعة»: تعدد الوسطاء سبب ارتفاع أسعار الدواجن
سعر الدواجن فى السوق اليوم يسجل 33
رئيس المكتب التجارى بساوباولو: السلع الغذائية والاستراتيجية
"الزراعة" تطلق لجان متابعة وحملات دورية للرقابة
"الزراعة في كل مصر".. أنشطة مديريات الزراعة
الزراعة: طرح أضاحى العيد فى منافذ الوزارة
أهمية تربية الرومي والطرق العلمية لتحقيق هذا
حملة جديدة لمواجهة الحمى القلاعية والجلد العقدى
د ثروت الزينى يوجة رسالة لرئيس الجمهورية





تعليقات
اضف تعليق