م عبد العزيز إمام لمجلة عالم الدواجن : الغاء ضريبة القيمة المضافة على الإضافات العلفية ينتظر موافقة مجلس النواب
2020-11-23 19:15:57
أكد المهندس عبد العزيز إمام مدير عام الاعلاف بوزارة الزراعة بأن مجلس الوزارء وافق على قرار الغاء ضريبة القيمة المضافة على إضافات الاعلاف موضحا بأن الضريبة ستظل مطبقة لحين تقديم مشروع قانون الى مجلس النواب الجديد لإقرار التعديلات .
جدير بالذكر بأن تضافر جهود وزارة الزراعة وايمانها باهمية هذة التعديلات لصالح مشروعات الانتاج الحيوانى والداجنى وبما يساهم فى خفض تكلفة الإنتاج , مع جهود النقابة العامة للأطباء البيطريين , وشعبة الأدوية بالإتحاد العام للغرف التجارية ساهمت بشكل كبير بإقناع وزارة المالية باهمية هذة التعديلات .
وكان هناك جدل كبير استمر حوالى عام كامل للتاكيد على أن المحضرات العلفية والمعفاة من ضريبة القيمة المضافة بموجب القانون الحالى , لا تخرج عن كونها إضافات اعلاف ما يستلزم اعفاء الأخيرة من ضريبة القيمة المضافة .
وأشار د عبد العزيز إمام بأن وزارة الزراعة كانت قد أعدت خطابا فنيا وعلميا يؤيد مطالب الأطباء البيطريين واصحاب شركات استيراد الاعلاف ما ساهم بشكل حاسم فى اقناع وزارة المالية وموافقتها على تلك التعديلات

الموضوعات المشابهه
محافظ دمياط تبحث آليات إقامة محجر ومجزر
الزراعة: لدينا اكتفاء ذاتي من البيض والدواجن
طرح 45 ألف طن لحوم طازجة من
الزراعة: تحصين 3 ملايين 400 ألف رأس
ضبط أدوية بيطرية لـ 22 صنف دواء
محافظ قنا يشهد افتتاح الورشة التدريبية عن
البيئة: تشديد الرقابة على أسواق السمك بالاسكندرية
الزراعة: مصر لديها اكتفاء ذاتي من البيض
رئيس قطاع الثروة الداجنة: استنباط 14 سلالة
الخدمات البيطرية تتخذ حزمة إجراءات لمواجهة أمراض
الزراعة: الأرقام المتداولة بوسائل الإعلام حول نفوق
دليل هايل للطب البيطرى : احدث





تعليقات
اضف تعليق