بيطرى كفر الشيخ : ضبط 830 عبوة ادوية بيطرية منتهية الصلاحية
2018-09-25 10:49:40
بناءا على توجيهات السيد الدكتور عبد الحكيم أبو اسماعيل وكيل وزارة الطب البيطري والدكتور عماد فلفل مدير إدارة الخدمات والمقدم محمد دومه مدير مباحث التموين
قامت اليوم الاثنين 24 سبتمبر لجنة مكونة من الدكتور مجدي كامل عبدالله رئيس قسم التعويضات بإدارة الخدمات والاستاذ شعبان دَاوُدَ مفتش مباحث التموين وقوي من الشرطة السرية بضبط 830 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية من انواع مختلفة بمدينة كفر الشيخ وتم عمل المحضر اللازم بذلك .
الموضوعات المشابهه
الحكومة تقرر إعفاء مزارع الدواجن من الضريبة
زراعة كفر الشيخ: 180 مواطنا تقدموا للحصول
تعرف على كميات مستلزمات الأعلاف المفرج عنها
وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين..
المضادات الحيوية في الدواجن
نفوق 26 رأ س ماشية و1400 دجاجة
وكيل بيطرى عين شمس: الحمض النووى لإنسان
مساء dmc: الإنتاج الداجني مؤمن خلال شهر
الزراعة تصدر توصياتها للنحالين خلال موجة الطقس
قبول طلبات المستثمرين للإعفاء من الضريبة العقارية
زراعة الطماطم في المنزل
تحصين 112 ألفا و213 رأس ماشية ضد





تعليقات
اضف تعليق