مستقبل وطن يشارك بيطري بني سويف في حملة التحصين ضد الحمى
2018-09-25 10:44:11
شاركت أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف برئاسة النائب حسام العمدة، أمين عام الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ببني سويف برئاسة وإشراف الدكتور طارق الوكيل مدير عام المديرية وبمشاركة أمانة الفلاحين بالمحافظة وهيئة مكتب مركز ناصر لتحصين الماشية.
من جانبه قال الدكتور طارق الوكيل، مدير عام الطب البيطرى بمحافظة بني سويف، أنه تم تحصين 20 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية ضمن الحملة القومية للتحصين ضد المرض.
وأضاف أن الحملة بدأت فى الخامس عشر من سبتمبر الجاري ومستمرة لمدة شهر على مستوى الوحدات البيطرية داخل القرى بالمحافظة.
وأشار "الوكيل" إلى أن مديرية الطب البيطرى بالمحافظة تستهدف تحصين 270 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية على مستوى المحافظة.
الموضوعات المشابهه
نائب وزير الزراعة وسفير أوروجواى يناقشان التعاون
كايرو ثرى أية تضخ 2 مليار جنية
إستخدام نواتج تقطير الحبوب المجففة مع الذوائب
الزراعة توافق على تمويل جديد لمشروع البتلو
السيسى يضع اللمسات النهائية للمشروع القومى للغذاء
الاتجاهات الحديثة في تغذية الدواجن
وزير الزراعة: مصر في طريق تحقيق الاكتفاء
زراعة البرلمان: استجابة الحكومة لتوصية اللجنة تؤكد
"زراعة الشيوخ": مراقبة سوق الأعلاف وتفعيل الزراعة
الهند تعلن عن حالات إصابة بفيروس زيكا
الزراعة تطلق الحملة القومية المُكثفة للتحصين ضد
رغم انخفاض أسعار الأعلاف لماذا لم ينخفض





تعليقات
اضف تعليق