مستقبل وطن يشارك بيطري بني سويف في حملة التحصين ضد الحمى
2018-09-25 10:44:11
شاركت أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف برئاسة النائب حسام العمدة، أمين عام الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ببني سويف برئاسة وإشراف الدكتور طارق الوكيل مدير عام المديرية وبمشاركة أمانة الفلاحين بالمحافظة وهيئة مكتب مركز ناصر لتحصين الماشية.
من جانبه قال الدكتور طارق الوكيل، مدير عام الطب البيطرى بمحافظة بني سويف، أنه تم تحصين 20 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية ضمن الحملة القومية للتحصين ضد المرض.
وأضاف أن الحملة بدأت فى الخامس عشر من سبتمبر الجاري ومستمرة لمدة شهر على مستوى الوحدات البيطرية داخل القرى بالمحافظة.
وأشار "الوكيل" إلى أن مديرية الطب البيطرى بالمحافظة تستهدف تحصين 270 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية على مستوى المحافظة.
الموضوعات المشابهه
تعرف على برامج الزراعة لتلقيح الماشية وتوفير
مقاومة الآفات في مزارع الدواجن
اتحاد الغرف التجارية: «انخفاض سعر الأعلاف» سيؤثر
وزير التموين..تطوير 4 منافذ للشركة المصرية لتسويق
نائب وزير الزراعة: تنمية الإنتاج المحلى جزء
محافظ الشرقية يفتتح معرض «منتجات بلدنا بأيد
الزراعة: الإفراج عن 196 ألف طن مكونات
تعرف على أول منظومة للرقابة على مزارع
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 24 – 4-
بحضور 300 من مربى الدواجن مركز
التآلف الكاذب فى الأرانب Coprophagy
الزراعة: استمرار التقصى النشط لإنفلونزا الطيور وأخذ





تعليقات
اضف تعليق