مربو الدواجن بمنيا القمح فى الشرقية يتهمون شركة كبرى بتوريد كتاكيت مصابة بالسرطان.. أصحاب المزارع: خسرنا كل فلوسنا.. "بيطرى الشرقية": 4 مزارع عيناتها
2016-01-21 00:00:00
تعرض عدد من مربى الدواجن بمركز منيا القمح الشرقية، لخسائر مادية، بسبب نفوق عدد كبير من دواجن التمسين إثر انتشار فيروس الليكوزيس المعروف بمرض "سرطان الفراخ"، أكدت صحة الحيوان والطب البيطرى أن الفيروس لا ينتقل للإنسان وأضراره تكمن فى الخسائر المادية للمربين. نفوق الدواجن يهدد الثروة الداجنة وأكد المربون، أن أسباب نفوق الدواجن هو إصابتها بفيروس الليكوزيس المعروف باسم سرطان الفراخ، مضيفين أنهم كانوا حصلوا على كتاكيت من إحدى الشركات، غير محصنة ضد الفيروس مما أدى لنفوقها، وأنهم على أثر ذلك حرروا عددا من محاضر ضد الشركة منهم محضر رقم 330/40 أحوال منيا القمح.
الموضوعات المشابهه
تعرف على كل ما يخص الثروة الحيوانية
حقيقة استخدام دواجن نافقة في أعلاف الأسماك..
أصحاب المزارع يستغيثون لنفوق آلاف الدواجن بسبب
الزراعة: برامج إرشادية لمربى الماشية قبل بدء
"الزراعة": تحصين 3 ملايين و89 ألف رأس
كل ما تريد معرفته عن مركز تجميع
الزراعة: طرح أضاحى العيد فى منافذ الوزارة
الزراعة تحليل 15386 عينة لمنتجات غذائية ولحوم
وزير الزراعة: تحصين 5.9 مليون رأس ماشية
"الزراعة" تنتهى من توزيع منشور على 28
«بيطرى» الغربية والشرقية يواصل التصدى للأوبئة
وزير الزراعة يقرر إعادة تشكيل لجنة تسجيل





تعليقات
اضف تعليق