مربو الدواجن بمنيا القمح فى الشرقية يتهمون شركة كبرى بتوريد كتاكيت مصابة بالسرطان.. أصحاب المزارع: خسرنا كل فلوسنا.. "بيطرى الشرقية": 4 مزارع عيناتها
2016-01-21 00:00:00
تعرض عدد من مربى الدواجن بمركز منيا القمح الشرقية، لخسائر مادية، بسبب نفوق عدد كبير من دواجن التمسين إثر انتشار فيروس الليكوزيس المعروف بمرض "سرطان الفراخ"، أكدت صحة الحيوان والطب البيطرى أن الفيروس لا ينتقل للإنسان وأضراره تكمن فى الخسائر المادية للمربين. نفوق الدواجن يهدد الثروة الداجنة وأكد المربون، أن أسباب نفوق الدواجن هو إصابتها بفيروس الليكوزيس المعروف باسم سرطان الفراخ، مضيفين أنهم كانوا حصلوا على كتاكيت من إحدى الشركات، غير محصنة ضد الفيروس مما أدى لنفوقها، وأنهم على أثر ذلك حرروا عددا من محاضر ضد الشركة منهم محضر رقم 330/40 أحوال منيا القمح.
الموضوعات المشابهه
الدكتور محمد فاضل فى حواره لـ"مجلة عالم
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج
الزراعة: ذبح 122 ألف رأس من الماشية
الزراعة:ضبط 719 طن لحوم مغشوشة خلال 11شهرا
الطب البيطرى: لا توجد حالات إصابة بأنفلونزا
الزراعة: 60 لـ80% من الثروة الحيوانية ماشية
الزراعة ترصد 115 مركزا لبيع الأدوية واللقاحات
الزراعة: انطلاق الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية
حقيقة استخدام دواجن نافقة في أعلاف الأسماك..
بورصه الدواجن اليوم الاحد 27/8
أسعار البيض في الأسواق اليوم 18-11-2017
انطلاق مهرجان الخيول العربية الأصيلة الـ21 بمحطة





تعليقات
اضف تعليق