نائب وزير الزراعة يتفقد إدارة التلقيح الاصطناعي بمديرية الطب البيطري بأسيوط
2022-01-01 10:46:26
قام اللواء الدكتور إيهاب صابر نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة ورئيس صندوق التأمين على الماشية بتفقد إدارة التلقيح الاصطناعي وماكينة إنتاج النيتروجين السائل فضلاً عن تفقد مركز حفظ السائل المنوى المجمد بالمديرية للاطمئنان على سير العمل وتذليل العقبات أمام تنفيذ الخطة الموضوعة وفقاً للجدول الزمني المقرر مع مراعاة الضوابط والمواصفات الخاصة بجودة الأعمال رافقه خلال الجولة الدكتور على عبدالفتاح مدير الإدارة التلقيح الاصطناعي ووكيل مديرية الطب البيطري بأسيوط وعدد من القيادات البيطرية والتنفيذية بالمحافظة و في هذا السياق أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والتحسين الوراثي لها والحفاظ عليها بكافة الطرق الممكنة وفقاً للإمكانات المتاحة، مشيداً بما تقدمه مديرية الطب البيطري بالمحافظة من خدمات خاصة القوافل البيطرية المجانية التي تم تنفيذها بعدد من مراكز وقرى المحافظة لتقديم التلقيح الاصطناعي والتوعية والعلاج بالمجان للمواطنين بالقرى والنجوع، خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا والاهتمام بتقديم الخدمات البيطرية المجانية للأماكن المحرومة، لافتاً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم خدمة أفضل للمواطنين خاصة بالأماكن البعيدة والنائية
الموضوعات المشابهه
ننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية
تقييم عملية التحصين في المزرعة "الجزء الثالث"
تسهيلات جديدة لترخيص مزارع الإنتاج الداجني والحيواني
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 22-1-2018
"الزراعة" تحدد اشتراطات وضوابط إقامة مزارع الدواجن
حملات مكثفة على المجازر والأسواق بأسيوط.. والطب
اهمية أشعة السونار فى الكشف المبكر عن
هل تتراجع أسعار الأسماك في السوق المحلية
تأثير الطول الموجى للضوء على الاداء الانتاجى
مانعرفه عن تترات مناعات النيوكاسل والانفلونزا قليلة
منافذ تموينية متنقلة لمحاربة الغلاء بأحياء بورسعيد
زراعة مشتهر تحقق التنمية المستدامة.. إنتاج سلالة





تعليقات
اضف تعليق