مربو الدواجن بمنيا القمح فى الشرقية يتهمون شركة كبرى بتوريد كتاكيت مصابة بالسرطان.. أصحاب المزارع: خسرنا كل فلوسنا.. "بيطرى الشرقية": 4 مزارع عيناتها
2016-01-21 00:00:00
تعرض عدد من مربى الدواجن بمركز منيا القمح الشرقية، لخسائر مادية، بسبب نفوق عدد كبير من دواجن التمسين إثر انتشار فيروس الليكوزيس المعروف بمرض "سرطان الفراخ"، أكدت صحة الحيوان والطب البيطرى أن الفيروس لا ينتقل للإنسان وأضراره تكمن فى الخسائر المادية للمربين. نفوق الدواجن يهدد الثروة الداجنة وأكد المربون، أن أسباب نفوق الدواجن هو إصابتها بفيروس الليكوزيس المعروف باسم سرطان الفراخ، مضيفين أنهم كانوا حصلوا على كتاكيت من إحدى الشركات، غير محصنة ضد الفيروس مما أدى لنفوقها، وأنهم على أثر ذلك حرروا عددا من محاضر ضد الشركة منهم محضر رقم 330/40 أحوال منيا القمح.
الموضوعات المشابهه
الدجاجة أم البيضة مناقشة علمية
ما هي الخدمات التي يقدمها قطاع تنمية
الثروة السمكية تكشف عن أسباب ثبات الأسعار
وزير الزراعة يعلن الإفراج عن 150 ألف
ضبط أدوية بيطرية لـ 22 صنف دواء
ملخص مهام الإدارة ما ومن وكيف ؟
انطلاق المؤتمر الدولى "دور الطب البيطرى فى
الزراعة: قوافل بيطرية لدعم صغار المربيين بجنوب
السودان يبحث تطوير الإنتاج الحيوانى مع شركات
افاق التعاون بين مصر والمجر في مجال
"بيطري بني سويف": تحصين 7620 حيوانًا و1410
ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في الإسكندرية





تعليقات
اضف تعليق