مربو الدواجن بمنيا القمح فى الشرقية يتهمون شركة كبرى بتوريد كتاكيت مصابة بالسرطان.. أصحاب المزارع: خسرنا كل فلوسنا.. "بيطرى الشرقية": 4 مزارع عيناتها
2016-01-21 00:00:00
تعرض عدد من مربى الدواجن بمركز منيا القمح الشرقية، لخسائر مادية، بسبب نفوق عدد كبير من دواجن التمسين إثر انتشار فيروس الليكوزيس المعروف بمرض "سرطان الفراخ"، أكدت صحة الحيوان والطب البيطرى أن الفيروس لا ينتقل للإنسان وأضراره تكمن فى الخسائر المادية للمربين. نفوق الدواجن يهدد الثروة الداجنة وأكد المربون، أن أسباب نفوق الدواجن هو إصابتها بفيروس الليكوزيس المعروف باسم سرطان الفراخ، مضيفين أنهم كانوا حصلوا على كتاكيت من إحدى الشركات، غير محصنة ضد الفيروس مما أدى لنفوقها، وأنهم على أثر ذلك حرروا عددا من محاضر ضد الشركة منهم محضر رقم 330/40 أحوال منيا القمح.
الموضوعات المشابهه
محافظ الشرقية ومساعد وزير الزراعة يبحثان إجراءات
عاجل| "الزراعة" تحذر مربي الدواجن والمواشي: تصرفات
التهاب باطن قدم دجاج اللحم
وزير الزراعة يبحث التوسع فى إنشاء مشروعات
التنمية المحلية: إنشاء مجزر متكامل ومحطة تدوير
وزير الزراعة : مصر شهدت مؤخرا نهضة
الزراعة: الإفراج عن 140 ألف طن من
صناعة الدواجن: لدينا زيادة فn المعروض وأسعار
محافظ كفر الشيخ: تحصين وعلاج أمراض الطيور
نائب وزير الزراعة يكشف لإكسترا نيوز عن
السيلاج بديل الأعلاف فى حقول البحيرة
"الزراعة" تطرح 86 ألف طن لحوم ودواجن





تعليقات
اضف تعليق