محافظ الشرقية يبحث مع نقيب الأطباء البيطريين الحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة
2022-02-02 14:05:08
بحث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور خالد سليم نقيب عام الأطباء البيطريين، ونائب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، ورئيس الاتحاد العام للبيطريين العرب، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة؛ لتقديم أفضل الخدمات للأطباء البيطريين وللحفاظ علي الثروة الحيوانية والداجنة.
أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الذي تقوم به نقابة الأطباء البيطريين في الحفاظ على حقوق الأطباء والتعبير عن آمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن، وتعاونها المثمر مع مديريات الطب البيطري في تنظيم القوافل البيطرية وعقد اللقاءات والندوات الإرشادية لتعريف المربين بطرق الوقاية وأهمية تحصين الماشية والعمل على زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وخلال اللقاء جرى مناقشة إجراءات صرف مستحقات الأطباء البيطريين المثبتين الدفعة الرابعة (عقود المجازر) وكذلك مناقشة إجراءات تثبيت الأطباء المعينين على الصناديق الخاصة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية والحاصلين على أحكام قضائية.
الموضوعات المشابهه
"بيطري الشرقية" يحصن 35 الف دجاجة بعد
دليل شركات الأدوية البيطرية في مصر لعام
رئيس شعبة الدواجن: تحرك الحكومة لحل أزمة
اسعار الدواجن بالأسواق الأربعاء 20 ابريل
الزراعة": 98 ألف رأس ماشية و9 ملايين
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الثانى
وزير التموين: مناقصة توريد الذرة الصفراء هدفها
"الزراعة": مصر تنتج 2.4 مليار طائر سنوياً..
دعما للمشروعات الصغيرة.. "الزراعة" توافق على 18951
كرتونة البيض تسجل 45 جنيها في الأسواق
"البروتين الأبيض".. وزارة الزراعة: مصر تنتج سنويا
أسعار الدواجن فى الأسواق اليوم الاثنين.. والكيلو





تعليقات
اضف تعليق