محافظ الشرقية يبحث مع نقيب الأطباء البيطريين الحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة
2022-02-02 14:05:08
بحث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور خالد سليم نقيب عام الأطباء البيطريين، ونائب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، ورئيس الاتحاد العام للبيطريين العرب، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة؛ لتقديم أفضل الخدمات للأطباء البيطريين وللحفاظ علي الثروة الحيوانية والداجنة.
أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الذي تقوم به نقابة الأطباء البيطريين في الحفاظ على حقوق الأطباء والتعبير عن آمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن، وتعاونها المثمر مع مديريات الطب البيطري في تنظيم القوافل البيطرية وعقد اللقاءات والندوات الإرشادية لتعريف المربين بطرق الوقاية وأهمية تحصين الماشية والعمل على زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وخلال اللقاء جرى مناقشة إجراءات صرف مستحقات الأطباء البيطريين المثبتين الدفعة الرابعة (عقود المجازر) وكذلك مناقشة إجراءات تثبيت الأطباء المعينين على الصناديق الخاصة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية والحاصلين على أحكام قضائية.
الموضوعات المشابهه
إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول مصانع أعلاف
تعرف على حصاد مركزى البحوث الزراعية والصحراء
الزراعة : الإفراج عن 160 ألف طن
بعد نفوق 10 مليون دجاجة في عام
معلومات عن نبات الساليكورنيا المرشح كأحد حلول
"الزراعة الأمريكية" تتوقع وصول الإنتاج العالمي للدواجن
متحدث "الزراعة": نسعى لتطبيق قانون حظر الطيور
معهد بحوث التناسليات الحيوانية يعلن انتهاء أعمال
السيلاج بديل الأعلاف فى حقول البحيرة
العلاقات بين المناعة والتغذية لدى الطيور
رئيس الوزراء يوجه بإعداد خطة استراتيجية لتوطين
«تقنيات تفريخ الجمبرى والأسماك» فى دورة تدريبية





تعليقات
اضف تعليق