محافظ الشرقية يبحث مع نقيب الأطباء البيطريين الحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة
2022-02-02 14:05:08
بحث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور خالد سليم نقيب عام الأطباء البيطريين، ونائب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، ورئيس الاتحاد العام للبيطريين العرب، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة؛ لتقديم أفضل الخدمات للأطباء البيطريين وللحفاظ علي الثروة الحيوانية والداجنة.
أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الذي تقوم به نقابة الأطباء البيطريين في الحفاظ على حقوق الأطباء والتعبير عن آمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن، وتعاونها المثمر مع مديريات الطب البيطري في تنظيم القوافل البيطرية وعقد اللقاءات والندوات الإرشادية لتعريف المربين بطرق الوقاية وأهمية تحصين الماشية والعمل على زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وخلال اللقاء جرى مناقشة إجراءات صرف مستحقات الأطباء البيطريين المثبتين الدفعة الرابعة (عقود المجازر) وكذلك مناقشة إجراءات تثبيت الأطباء المعينين على الصناديق الخاصة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية والحاصلين على أحكام قضائية.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة": أختام اللحوم الجديدة لا يمكن تزويرها
بيطري الشرقية يُحصن 115 ألف و590 طائر
العلاقات بين المناعة والتغذية لدى الطيور
6 توصيات لورشة عمل عن أزمة صناعة
وكيل طب بيطري الزقازيق: نسبة 61% من
اسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 24 فبراير
صور.. "الزراعة" تنهى تحصين 3 ملايين و635
السيسى يضع اللمسات النهائية للمشروع القومى للغذاء
شرطة التموين تداهم مجزر بالإسكندرية.. وضبط أكثر
ضبط أدوية بيطرية لـ 22 صنف دواء
ارتفاع أسعار الأسماك بسوق العبور
وزارة الزراعة: تجديد تراخيص مزارع الدواجن





تعليقات
اضف تعليق