رئيس شعبة الدواجن: تحرك الحكومة لحل أزمة الأعلاف جيد ونحتاج 250 ألف طن أسبوعيا من الذرة الصفراء
2022-10-19 06:56:34
أكد عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، أن قرارات لجنة زراعة البرلمان حول أزمة الأعلاف شيء ممتاز، ولابد من التنفيذ فورا ، حيث إن لدى مشكلة على أرض الواقع خاصة مستلزمات الأعلاف.
وأضاف رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، خلال برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، أن منتجى الدواجن يحتاجون إلى مليون و40 ألف طن ذرة شهريا، ونصف مليون طن من فول صويا، متابعا: لدى مشكلة في السوق والبعض خرج من المنظومة بسبب مشكلة العلف.
وتابع رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية،: كان لدينا مشكلات متعددة في السابق وتعافينا من المشكلات، ولكن عندما تصل الأزمة لأنه لا يوجد علف كى يتم تغذية الدواجن فهى أزمة كبيرة، مشيرا إلى التحرك الإيجابى من مجلس الوزراء.
واصفا إياه بالأمر الجيد للغاية لابد أن نجد مردوده على أرض الواقع، فهناك إفراجات لمستلزمات الأعلاف لوكن لابد أن تواكب الكمية التي تناسبنا في السوق، مستطردا: نحتاج 250 ألف طن أسبوعيا من ذرة الصفراء، و125 ألف طن أسبوعيا من فول الصويا .
الموضوعات المشابهه
الزراعة : استمرار الحملة القومية لتحصين الماشية
وزير الزراعة وألاعيب بورصة الدواجن.. الاحتكار والتلاعب
"الزراعة" تواصل تلقى طلبات ملء فراغات حظائر
تأثير منتج CLOSTAT علي أداء الدجاج اللاحم
الزراعة :تحصين مليونى رأس ماشية ضد الحمى
إستحواذ إيفونيك على شركة بورفيريو
ضبط 46 قضية صيد مخالف في حملات
بيطرى الغربية يوجه بترقيم الماشية المحصنة ضد
قوافل بيطرية حتي منتصف ديسمبر بقرى البحيرة
استقرار أسعار الدواجن والبيض
صناعة منتج محلى ينافس المستورد... حوار صحفي
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الاول





تعليقات
اضف تعليق