رئيس شعبة الدواجن: تحرك الحكومة لحل أزمة الأعلاف جيد ونحتاج 250 ألف طن أسبوعيا من الذرة الصفراء
2022-10-19 06:56:34
أكد عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، أن قرارات لجنة زراعة البرلمان حول أزمة الأعلاف شيء ممتاز، ولابد من التنفيذ فورا ، حيث إن لدى مشكلة على أرض الواقع خاصة مستلزمات الأعلاف.
وأضاف رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، خلال برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، أن منتجى الدواجن يحتاجون إلى مليون و40 ألف طن ذرة شهريا، ونصف مليون طن من فول صويا، متابعا: لدى مشكلة في السوق والبعض خرج من المنظومة بسبب مشكلة العلف.
وتابع رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية،: كان لدينا مشكلات متعددة في السابق وتعافينا من المشكلات، ولكن عندما تصل الأزمة لأنه لا يوجد علف كى يتم تغذية الدواجن فهى أزمة كبيرة، مشيرا إلى التحرك الإيجابى من مجلس الوزراء.
واصفا إياه بالأمر الجيد للغاية لابد أن نجد مردوده على أرض الواقع، فهناك إفراجات لمستلزمات الأعلاف لوكن لابد أن تواكب الكمية التي تناسبنا في السوق، مستطردا: نحتاج 250 ألف طن أسبوعيا من ذرة الصفراء، و125 ألف طن أسبوعيا من فول الصويا .
الموضوعات المشابهه
لو عرفت الموديل دة في تغذية الماشية
آلية تطبيق القانون رقم 70 لسنة 2009
إيطاليا تطلق قرارا نهائيا بحظر اللحوم المصنعة
الزراعة تكثف الحملات الرقابية على مراكز بيع
كيف تنجو من الوقوع فريسة لـ«لحوم الحمير»؟
نقيب البيطريين يطالب "صحة النواب" بضم المنشآت
تحصين 250 ألف رأس ماشية ضد الحمى
اليوم العالمى لمرض السعار.. ينتقل للإنسان من
بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد
أصغر محاضر مصرى فى اكبر مؤتمر
الزراعة تحصن 811 ألف رأس ماشية ضد
تحصين 14861 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية





تعليقات
اضف تعليق