محافظ الدقهلية يعلن تحصين 95% من الثروة الحيوانية
2018-10-31 11:07:28
أعلن الدكتور عبدالمنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، أن المديرية تواصل حملتها للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع، حيث بلغ ما تم تحصينه خلال الحملة 326 ألفًا و507 رءوس ماشية وأغنام حتى أمس.
وأضاف "المنجي"، فى تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء، أنه بذلك تكون المديرية قد نجحت في تحصين أكثر من 95% من إجمالي الثروة الحيوانية بمحافظة الدقهلية منذ بداية الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في 15 سبتمبر الماضي.
وأشار إلى أن إجمالي رءوس الأبقار والجاموس التي تم تحصينها بلغ 297 ألفًا و537 رأسًا، كما بلغ إجمالي رءوس الأغنام والماعز التي تم تحصينها 58 ألفًا و894 رأسًا، مضيفًا أنه تم تحصين 1695 رأسًا داخل الأسواق.
وأوضح أن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أعرب عن سعادته بالوصول إلى هذا العدد من رءوس الماشية والأغنام التي نجحت المديرية في تحصينها من خلال 21 وحدة بيطرية بالمحافظة و155 مركزًا بيطريًّا، مؤكدًا استمرار الحملة للانتهاء من تحصين الثروة الحيوانية بالدقهلية والتي تصل إلى 660 ألف رأس من الماشية والأغنام على مستوى المحافظة.
الموضوعات المشابهه
"بيطري الغربية" تناقش تفعيل قوافل علاجية ورفع
تحصين 2.730 مليون رأس أبقار وجاموس للحمى
تعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد
"الزراعة" تعلن الطوارئ بحملات مكثفة على أسواق
افتتاح فعاليات منتدى دلتا فيت لتبادل الخبرات
صور.. ضبط 70 طن دواجن منتهية الصلاحية
نفوق 7 آلاف دجاجة فى حريق بشركة
الأدوية البيطرية المغشوشة تهدد الثروة الحيوانية وصحة
دلائل ومؤشرات تغير لون قشرة البيضة والصفار..
حملة لتطهير محلات الطيور في الغردقة
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
الصين تعلن عن تفش جديد لإنفلونزا الطيور





تعليقات
اضف تعليق