محافظ الدقهلية يعلن تحصين 95% من الثروة الحيوانية
2018-10-31 11:07:28
أعلن الدكتور عبدالمنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، أن المديرية تواصل حملتها للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع، حيث بلغ ما تم تحصينه خلال الحملة 326 ألفًا و507 رءوس ماشية وأغنام حتى أمس.
وأضاف "المنجي"، فى تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء، أنه بذلك تكون المديرية قد نجحت في تحصين أكثر من 95% من إجمالي الثروة الحيوانية بمحافظة الدقهلية منذ بداية الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في 15 سبتمبر الماضي.
وأشار إلى أن إجمالي رءوس الأبقار والجاموس التي تم تحصينها بلغ 297 ألفًا و537 رأسًا، كما بلغ إجمالي رءوس الأغنام والماعز التي تم تحصينها 58 ألفًا و894 رأسًا، مضيفًا أنه تم تحصين 1695 رأسًا داخل الأسواق.
وأوضح أن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أعرب عن سعادته بالوصول إلى هذا العدد من رءوس الماشية والأغنام التي نجحت المديرية في تحصينها من خلال 21 وحدة بيطرية بالمحافظة و155 مركزًا بيطريًّا، مؤكدًا استمرار الحملة للانتهاء من تحصين الثروة الحيوانية بالدقهلية والتي تصل إلى 660 ألف رأس من الماشية والأغنام على مستوى المحافظة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: تحصين 3 ملايين 400 ألف رأس
شراكة جديدة بين شركة ايجافيت وشركة چيفو
القصير يؤكد توجيهات الرئيس السيسي بوضع إستراتيجية
الطبيب البيطري مشروع قومى يمشي على الأرض
«الغرف التجارية»: 1.5 مليار دولار قيمة الإفراجات
مصر والإمارات تبحثان استئناف حركة تصدير الدواجن
"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم
الزراعة تبحث زيادة صادرات المحاصيل ومنتجات الألبان
الرقابة الإدارية تتفقد المفارم الطبية بمستشفيات ووحدات
طرح الدواجن لصغار المربين بتسهيلات مالية.. هل
اول ماجستير في صناعة الأعلاف لجميع الخريجين
الطب البيطري بالشرقية نظم 346 ندوة إرشادية





تعليقات
اضف تعليق