محافظ أسيوط: ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك
2022-09-29 10:41:52
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المناطق الصناعية والأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة المواد والسلع المعروضة ومتابعة جودتها وصلاحيتها للاستخدام ومكافحة جرائم الغش التجاري والصناعي والغذائي وتوافر الشروط الصحية وسلامة التخزين طبقاً للمواصفات المقررة مشدداً على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقوانين المنظمة لذلك دون تهاون أو تقاعس والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال من بعض التجار وضعاف النفوس ومنع أي تجاوزات قد تحدث ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه الاتجار في صحة المواطنين.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وغير المصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها خلال حملة مكبرة على المنطقة الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط وبمشاركة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط ومفتشي التموين بالمديرية والإدارات التابعة لها ومباحث التموين وبالتعاون مع مسئولي مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة مضيفاً أن الحملة استهدفت التأكد من سلامة المنتجات والسلع وطرق التخزين والحفظ بالثلاجات والمصانع بالمنطقة الصناعية لافتاً إلى تحرير محضر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحريز اللحوم تمهيداً لعرضها على النيابة وإعدامها.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: رقابة مشددة على أسواق اللحوم والدواجن..
خطة "الزراعة" للنهوض بتربية النحل لزيادة الصادرات
أولى حملات تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
وزير الزراعة: 9.2 مليار دولار صادرات مصر
شخص وشخصيتك
رئيس "الثروة الداجنة" يكشف أسباب ارتفاع أسعار
"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا
تحصين 19 ألف رأس ماشية بالحملة القومية
حملة شبابية لإنقاذ «حيوانات الإسكندرية» تنتظر الدعم
تعرف على أسعار الفراخ اليوم
استمرار حملات تحصين المواشي وتوعية أصحابها فى
قافلة بيطرية في ثاني أيام حملة "صفط





تعليقات
اضف تعليق