مباحث التموين تضبط 2 طن ونصف لحوم فاسدة داخل مصنع ببولاق الدكرور
2017-10-19 10:32:18
تمكنت مباحث التموين بالجيزة، من القبض على مدير مصنع غير مرخص ببولاق الدكرور، لاتهامه بتجميع اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية، وإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين مرة أخرى، وضبط بحوزته 2 طن ونصف من المنتجات الفاسدة.
وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالجيزة تفيد تجميع صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج اللحوم ببولاق الدكرور، لكميات من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين.
تم مداهمة المصنع وضبط المدير المسئول، وعثر على 2 طن ونصف من المنتجات المعدة للبيع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
الموضوعات المشابهه
خطة "الزراعة" للنهوض بتربية النحل لزيادة الصادرات
بيطري البحيرة ينتهي من ترقيم 150 رأس
نائب وزير الزراعة تبحث مع خبراء أمريكيين
في اقوى نقد لتجار الخامات: الأستاذ
محافظ الشرقية ومساعد وزير الزراعة يبحثان إجراءات
زيادة الرسوم على صادرات مكونات الأعلاف
محافظ دمياط تبحث آليات إقامة محجر ومجزر
«التغيرات المناخية وأثرها على الثروة الحيوانية».. ورشة
الزراعة تعلن عن لجان متابعة لتحويل مزارع
"الخدمات البيطرية" تجهز برنامج التلقيح الصناعى للماشية
دور الإنزيمات في صناعة الدواجن
ما الفرق بين الإنتاج المكثف وغير المكثف





تعليقات
اضف تعليق