مباحث التموين تضبط 2 طن ونصف لحوم فاسدة داخل مصنع ببولاق الدكرور
2017-10-19 10:32:18
تمكنت مباحث التموين بالجيزة، من القبض على مدير مصنع غير مرخص ببولاق الدكرور، لاتهامه بتجميع اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية، وإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين مرة أخرى، وضبط بحوزته 2 طن ونصف من المنتجات الفاسدة.
وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالجيزة تفيد تجميع صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج اللحوم ببولاق الدكرور، لكميات من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين.
تم مداهمة المصنع وضبط المدير المسئول، وعثر على 2 طن ونصف من المنتجات المعدة للبيع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
الموضوعات المشابهه
حماية المستهلك يبرئ أسماك فيليه الباسا
ضبط 11 ألف طن أعلاف بدون بيانات
رفع مستوى خطر إصابة الدواجن بإنفلونزا الطيور
وزير الزراعة وألاعيب بورصة الدواجن.. الاحتكار والتلاعب
الزراعة: نمتلك 14 سلالة دواجن محلية في
بورصه الدواجن اليوم الخميس14/9
"الزراعة": مد الحملة القومية لتحصين الماشية ضد
اليوم: نائب وزير الزراعة فى زيارة للدقهلية
عميد «بيطري السادات»: النهوض بزراعة الأجنة طريقنا
الاستراتيجيات المحتملة للتخفيف من الإجهاد الحراري في
وزير الزراعة يطمئن على طبيب الفيوم المصاب
إقامة مشروع "إنتاج داجنى" بوادى النطرون باستثمارات





تعليقات
اضف تعليق