مباحث أوسيم تداهم مصنعين وتضبط 6 أطنان لحوم ودواجن فاسده
2017-03-28 11:03:07
داهمت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة أوسيم، مصنعين لإدارة غير مرخصين، يقومان بإنتاج اللحوم والدواجن الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وطرحها في الأسواق، بهدف تحقيق، مكاسب كبيرة، وتم ضبط المسئولين عن المصنع.
وردت معلومات إلي العقيد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، تفيد بقيام مصنعين يقومان بإنتاج اللحوم والدواجن الفاسده، وطرحها في الأسواق، وبإخطار اللواء اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.
وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، صحة المعلومات حيث تبين أن المسئولين عن المصنعين، يقومون بتجميع هياكل الدواجن وبقايا اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وإضافة مواد لها لإزالة الروائح الكريهة من عليها، وتغليفها، ووضع تاريخ صلاحية حديث عليها على أنها طازجه، بهدف تحقيق، مكاسب كبيره.
عقب تقنين الاجراءات، تم التنسيق مع أطباء الطب البيطري، د.رانيا عبد الحافظ ،د.هايدى هلال،د.مروة عبد الحميد ،وفى وجود نائب رئيس مجلس مدينة اوسيم د.ياسرفرج ،ورئيس الوحده الوحده المحلية ببشتيل مهندس جمال حلمى.
وداهمت قوة أمنية برئاسة الرائد أمثل حرحش رئيس مباحث أوسيم، والنقيب مصطفي عبدالله رئيس مباحث نقطة بشتيل المصنعين المتحرى عنهما، وتم ضبط المسئولين عنهما، وعثر بداخلهما على كميات كبيرة من اللحوم والدواجن الغير صالحه للاستهلاك الآدمي، بلغت 6 أطنان تقريبا، وتم التحفظ عليها، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
"الثروة الداجنة" تطالب بآلية مرنة حال تراجع
حقيقة انتشار مرض «البروسيلا» في كفر الشيخ
تبدأ خطة الإنذار المبكر لمواجهة أمراض الماشية
وكيل "زراعة البرلمان": ارتفاع أسعار الدواجن بسبب
زراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه
الثلاثاء.. الجلسة العامة بالبرلمان تناقش الفساد والزراعة
نشوب حريق بمزرعة دواجن بمركز ميت سلسيل
حسم مشكلة مزرعة الانتاج الداجني بجمعية عزب
خطة لتطوير حديقة الأسماك والمتحف الزراعى.. واستمرار
وزير الزراعة لـ"الأعلى للإعلام": 28 ألف مستفيد
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
كوليرا الطيور (fowl cholera)





تعليقات
اضف تعليق