ضبط 16 حمارًا قبل بيعها بالأسواق في القليوبية
2017-01-08 00:00:00
تمكنت قوات أمن القليوبية من ضبط سيارتين، تحملان 16 حمارًا معدين للبيع في السوق.
وكان محمود وجيه معاون مباحث الطرق بمديرية أمن القليوبية، تمكن من ضبط كل من : حماده جلال، و سيارة رقم 53113 نقل أسيوط قياده محمد محمود علي محمد 30 سنة ومقيم القنطه مركز طما سوهاج، ومحمد أمين أنور قحيف 27 سنه مقيم محله منوف مركز طنطا غربيه، بطريق اسطنها.
وتم إخطار مديرية امن القليوبية، وتحرير محضر بالواقعة.
الموضوعات المشابهه
مصر تشارك فى تننظيم المؤتمر والمعرض الدولى
إستخدام النيكليوتيدات الغذائية (Dietary Nucleotides) فى تغذية
خبراء زراعة: إنتاج أعلاف حيوانية من ألواح
بشرى سارة للمنتجين.. الدواجن المصرية "تغزو" الخليج:
"شعبة الدواجن": حظر تداول الدواجن الحية يخفض
د يوسف العبد يؤكد : يشرفنى أن
قبل شراء أضاحى العيد.. 3 فحوصات لازم
مباحث التموين تضبط 2 طن ونصف لحوم
وزير الزراعة: الإفراج عن 166 ألف طن
بحوث الصحراء: تطوير الزراعة في سيوة لمواجهة
الزراعة: الإفراج عن 140 ألف طن من
العلاقات بين المناعة والتغذية لدى الطيور





تعليقات
اضف تعليق