مؤتمر دولى للنهوض بالصحة الحيوانية مارس المقبل تحت رعاية وزير الزراعة
2016-02-14 00:00:00
تحت رعاية الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى، وبرئاسة شرفية للدكتور عبد المنعم البنا رئيس مركز البحوث الزراعية، تنظم الجمعية العلمية لمعهد بحوث صحة الحيوان مؤتمرها الثالث تحت عنوان (الإتجاهات الحديثة للنهوض بالصحة الحيوانية)، وذلك خلال الفترة من 10 – 12 مارس المقبل.
وأوضح د عصام إبراهيم أن المؤتمر يتناول عددا هاما من المحاور المتعلقة بالصحة الحيوانية منها : التشخيص الجزيئى والتوصيف الجينى للأمراض الحيوانية – سلامة وجودة المنجات الغذائية من أصل حيوانى – تشخيص الأمراض المعدية والوبائية للحيوانات والدواجن والاسماك – التلوث البيولوجى والكيميائى و الفيزيائى –الإستزراع السمكى وامراض الاسماك – الإستخدام الأمثل للادوية البيطرية – بقايا الأدوية والمبيدات بالإضافة غلى الامن والامان الحيوىى فى المعامل ومزارع الحيوانات والدواجن هذا.
الموضوعات المشابهه
الايكوبيول ®Ecobiol والخلل البكتيري في امعاء الطيور
د يوسف العبد يؤكد : يشرفنى أن
بيطري البحيرة ينتهي من ترقيم 150 رأس
تعرف على البرنامج الوقائي لتحصين الرومي ..
مناقشة رسالة ماجستير حول التغذية والتغذية الاكلينيكية
وزير سوداني:اتفاق لتصدير 800 ألف رأس أبقار
ما هو الموعد الجديد لمعرض اجرينا القادم
الطبيبات البيطريات يطرحن مشاكلهن على النقيب القادم
تعرف على الخطة الاستثمارية لنقل مزارع الدواجن
رئيس شعبة الدواجن لـ"التاسعة": لدينا قدرة على
7 جنيهات تراجعاً في أسعار الدواجن بمصر..
مشروعات البط تنافس تسمين الدواجن في صعيد





تعليقات
اضف تعليق