طب بيطرى بنها يفتح أبوابه بالمجان
2018-01-23 11:13:17
فتح المستشفى البيطرى بكلية الطب البيطرى بجامعة بنها، أبوابه أمام أهالى ومزارعى طوخ، للكشف على الحيوانات والطيور، واجراء الجراحات اللازمة، وصرف العلاج بالمجان، وتدريب طلاب الكلية، وقد تم الكشف على 69 حيوانا، و2500 من انواع الطيور. وقد اشترك عدد من طلاب الكلية واطباء المستشفى وقسم الولادة بالكلية فى الكشف وعلاج الحالات التى استقبلته المستشفي.
يأتى ذلك فى اطار الخدمات التى تقدمها جامعة بنها وكلياتها للمجتمع.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تحصين 1.7 مليون رأس ماشية ضد
بشرى سارة يطرحها د/ مجدى سيد حسن
الزراعة تواصل حملتها لتخفيض أسعار اللحوم وتطرح
بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى
"2023 السنة الدولية للدُخن".. مقاوم للآفات وتغير
الزراعة: تدريب 14 طبيبا بيطريا على السونار
- زيادة عدد مصانع الاعلاف من 680 مصنع
"التموين" توقع بروتوكول تعاون مع "الأوقاف" لتوفير
ماذا بعد التفريخ ؟
الزراعة تواصل النهوض بالثروة الحيوانية.. منى محرز:
تنفذ حزمة إجراءات احترازية لمواجهة إنفلونزا الطيور..
مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بعدما هاجم





تعليقات
اضف تعليق