اليابان تؤكد تفشي مرض أنفلونزا الطيور للمرة الرابعة هذا الموسم
2023-12-04 11:50:31
أكدت اليابان تفشي مرض أنفلونزا الطيور شديد العدوى في مزرعة دواجن في مقاطعة كاجوشيما بجنوب غرب البلاد، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.
وقالت حكومة مقاطعة كاجوشيما، إن العمل على إعدام حوالي 23 ألف دجاجة تضع البيض في مزرعة دواجن في مدينة إيزومي بدأ صباح الأحد، حسبما نقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) نقلاً عن تقرير جيجي برس.
وذكر التقرير أن مركز صحة الماشية المحلي تلقى صباح اليوم، تقريرا عن زيادة في أعداد الدجاج النافق في المزرعة.
وأظهرت ثلاثة من 13 دجاجة ميتة نتائج إيجابية بعد اختبار بسيط للفيروس.
وتم تأكيد الإصابة يوم الأحد في فحص جيني مفصل، وفقا لحكومة المحافظة.
وقال التقرير إن هذا يمثل تفشي انفلونزا الطيور الرابع الذي يتم تأكيده في مزرعة دواجن في اليابان هذا الموسم.
الموضوعات المشابهه
"الأزولا" علف اقتصادى صديق للبيئة.. يصلح كمشروع
رئيس اتحاد صناعة الدواجن: انخفاض أسعار البيض
الزراعة تواجه مافيا اللحوم مجهولة المصدر بعد
اسعار الدواجن مستقرة اليوم الإثنين.. والكيلو بـ38
تحصين أكثر من 3.4 مليون جرعة ضد
بيطرى شمال سيناء يواصل فعاليات الحملة القومية
بيطرى كفر الشيخ : ضبط 830 عبوة
انطلاق المؤتمر الدولى "دور الطب البيطرى فى
رصد حالات إصابة بأنفلونزا الطيور فى مزرعتى
بروتوكول تعاون بين «بيطري القاهرة» و«إيكو فارم»
الزراعة: شحنة الدواجن المستوردة لتصنيعها وإعادة تصديرها
الزراعة: إقبال المربين للاستفادة من تسمين العجول





تعليقات
اضف تعليق