حملة بيطرية لحصر وتسجيل الماشية بقرية العجميين بالفيوم
2020-01-22 16:51:32
كتب: مصطفى فرحات
نفذت مديرية الطب البيطري بالفيوم برئاسة الدكتور محمد عقل وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، حملة بيطرية شاملة لحصر وترقيم وتسجيل الحيوانات الغير مرقمة بقرية العجميين التابعة لمركز أبشواي، .فيما شارك في الحملة الدكتورة أماني رضا طبيبة التسجيل والترقيم بالمديرية والدكتور رمضان أيوب طبي
وخلال الحملة تم إجراء أعمال التسجيل والترقيم بمقر الوحدة البيطرية بالقرية ثم انتقلت الحملة إلى الحقول الزراعية للعمل على تقديم الخدمات البيطرية للعدد الأكبر من الماشية وكذلك أخذ عينات دم.
الموضوعات المشابهه
زراعة القليوبية: 13 مركزا لتجميع 60 طن
نشوب حريق بمزرعة دواجن بمركز ميت سلسيل
مصر والإمارات تبحثان استئناف حركة تصدير الدواجن
الحكومة تلجأ لاستيراد مادة الكُسب لمواجهة أزمة
التعليم الفني ودورة في التنمية المستدامة
الأرض ترحب بنفاياتها.. باحثة تبتكر آلة تحوّل
اكتشاف ثانى حالة تفشى لإنفلونزا الطيور فى
"الزراعة الأمريكية" تتوقع وصول الإنتاج العالمي للدواجن
تحصين 250 ألف رأس ماشية ضد الحمى
تقليل تكلفة الصويا في العلف
"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات
الحجر البيطرى فى أسوان يستقبل 4500 رأس





تعليقات
اضف تعليق