ضبط 900 كيلو أسماك فاسدة و120 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بشبرا الخيمة والقناطر
2017-08-26 11:11:36
شنت مديرية التموين بالقليوبية، اليوم، حملة مكبرة على منافذ السلع الغذائية واللحوم، لضبط السلع الفاسدة، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، برئاسة أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 20 كيلو جمبرى فاسد، وثلاجه لحوم بها 15 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بمدينة القناطر الخيرية.
ومن جانيه أكد أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، لـ"اليوم السابع" أن الحملة ضبطت 900 كيلو أسماك فاسد، و60 كيلو لحمة، و50 كيلو سجق، منتهي الصلاحية، بإحدى الثلاجات بمدينة شبرا الخيمة.
وتم تحرير المحاضر رقم 16340،16339جنح قسم ثان شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
شعبة الدواجن: استيراد الذرة الصفراء يؤمن قطاع
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020
طيبة لجدود الدواجن تسلم جنيهات ذهبية ودروع
الزراعة تعلن تحصين 2.4 ملايين طائر ومعاينة
تحصين المواشى والإبل بمدن البحر الأحمر ضد
دور الكروم في صحة وتغذية الدواجن.. بقلم
معلومات تهم مربي الدواجن التسمين بجميع انواعها
للمربيين ..اعراض وعلاج الجلد العقدى للأبقار ..
صناعة الدواجن: لدينا زيادة فn المعروض وأسعار
محافظ قنا يتفقد المجزر الآلى للدواجن
وزارة الزراعة تعلن انخفاض أسعار المواشى الحية
«محرز»: تنفيذ خطة تشارك فيها 5 وزارات





تعليقات
اضف تعليق