ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ 20 محافظة خلال أسبوع
2019-08-29 11:17:38
تلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الأربعاء، تقريراً من الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالى ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمى خلال أسبوع، بلغ حوالى 9 طن و627 كجم فى 20 محافظة.
وقال الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الكميات المضبوطة تتمثل فى دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، موضحا أن بعض المضبوطات بعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم ضبطها بمحافظات "القاهرة، البحيرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الغربية، الإسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، مطروح، الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، قنا، البحر الأحمر، الوادى الجديد، بورسعيد ".
وأضاف رئيس الخدمات البيطرية، أن إدارة التفتيش بالهيئة، قامت بتحرير 62 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
الموضوعات المشابهه
"بيطرى الشرقـية" يضبط 12 ألف و780 دجاجة
قوافل بيطرية حتي منتصف ديسمبر بقرى البحيرة
الألياف فى غذاء الدواجن
test
تشديد الحراسة على «حيوان الجيزة» عقب سرقة
الزراعة تؤكد اصدار تراخيص تشغيل لـ 12583مشروعا
وزير الزراعة يكلف "فريد فؤاد" مديراً لمعمل
110 قوافل بيطرية مجانية تعالج 85 ألف
ضبط صاحب مزرعة دواجن تعدى على قوة
ما علاج الحيوان المصاب بالتهاب رئوي؟.. طبيب
الزراعة: تحصين أكثر من 1.1 مليون جرعة
مدير بيطرى الأقصر: حملات توعية مكثفة لمربي





تعليقات
اضف تعليق