ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ 20 محافظة خلال أسبوع
2019-08-29 11:17:38
تلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الأربعاء، تقريراً من الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالى ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمى خلال أسبوع، بلغ حوالى 9 طن و627 كجم فى 20 محافظة.
وقال الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الكميات المضبوطة تتمثل فى دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، موضحا أن بعض المضبوطات بعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم ضبطها بمحافظات "القاهرة، البحيرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الغربية، الإسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، مطروح، الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، قنا، البحر الأحمر، الوادى الجديد، بورسعيد ".
وأضاف رئيس الخدمات البيطرية، أن إدارة التفتيش بالهيئة، قامت بتحرير 62 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
الموضوعات المشابهه
«كلاب» حراسة المزرعة.. عايزة حراسة
أسعار الدواجن فى المزرعة تستقر عند 35
"الزراعة": تطوير مراكز تجميع الألبان لإضافة قيمة
"الزراعة" توافق على إصدار تراخيص تشغيل لـ12092
في السعودية.. كيف تتم السيطرة على أسعار
واردات مصر من ذرة الأعلاف تتجاوز 148
أستاذ زراعة لـ"إكسترا نيوز": إنتاج 12 مليون
غلق 5 مزارع للدواجن بقويسنا والشهداء
صناعة الأعلاف الحلم المنتظر.. التوسع في زراعة
تصدير 14 ألف طن «علف بنجر ويوريا»
الزراعة تضبط 131 طن لحوم ودواجن وأسماك
"الزراعة" تحدد اشتراطات وضوابط إقامة مزارع الدواجن





تعليقات
اضف تعليق