ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ 20 محافظة خلال أسبوع
2019-08-29 11:17:38
تلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الأربعاء، تقريراً من الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالى ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمى خلال أسبوع، بلغ حوالى 9 طن و627 كجم فى 20 محافظة.
وقال الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الكميات المضبوطة تتمثل فى دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، موضحا أن بعض المضبوطات بعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم ضبطها بمحافظات "القاهرة، البحيرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الغربية، الإسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، مطروح، الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، قنا، البحر الأحمر، الوادى الجديد، بورسعيد ".
وأضاف رئيس الخدمات البيطرية، أن إدارة التفتيش بالهيئة، قامت بتحرير 62 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
الموضوعات المشابهه
"بيطرى الغربية" يتابع أعمال تطوير مراكز الألبان
"زراعة المنوفية": الموافقة على ترخيص 103 مزرعة
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 21-11-2017
بعد نفوق 10 مليون دجاجة في عام
أسعار الدواجن فى الأسواق اليوم الاثنين.. والكيلو
اليوم: نائب وزير الزراعة فى زيارة للدقهلية
الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة
بحضور 300 من مربى الدواجن مركز
الرقابة الإدارية تتفقد المفارم الطبية بمستشفيات ووحدات
الزراعة: لجان مرورية على شوادر ومنافذ بيع
طبيبة بيطرية تحذر: تناول 50 جرام لحوم
واردات مصر من ذرة الأعلاف تتجاوز 148





تعليقات
اضف تعليق