ضبط 4 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل ترويجها بالجيزة
2017-09-10 12:49:55
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، فى ضبط 4 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، قبل ترويجها بالجيزة.
وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام صاحب ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، كائنة بدائرة مركز شرطة أوسيم، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من اللحوم المعبأة داخل عبوات خالية من أي بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، تمهيدا لطرحها للبيع للجمهور، مدخلا بذلك الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، ومعرضا حياتهم للخطر، بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت مأمورية من ضباط الإدارة، ترافقها لجان من مفتشى الطب البيطرى (إدارة التفتيش على اللحوم)، ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة، بمداهمة الثلاجة المتحري عنها، وضبط المدير المسئول عنها، وبحوزته 4 أطنان لحوم مجهولة المصدر معبأة داخل عبوات بدون أي بيانات عليها.
وقدمت اللجنة المرافقة للمأمورية، تقريرا فنيا يفيد بأن المضبوطات بدون أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.. وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
الموضوعات المشابهه
استعدادا للعيد.. الزراعة تفرج عن 25800 عجل
تحصين 20466 رأس ماشية ضد مرض الجلد
محافظ أسيوط يتفقد مجزر الدواجن الآلي
الغرفة التجارية بالجيزة تتفق مع مسئولي البورصة
بيطري الشرقية يواصل حملات تحصين المواشي ضد
تعرف على الأمراض الحيوانية المنشأ التي تُصيب
قبل شراء أضاحى العيد.. 3 فحوصات لازم
المهندس ياسر واكد مدير عام مصنع واكى
السودان يبحث تطوير الإنتاج الحيوانى مع شركات
الزراعة: تحصين 2.7 مليون رأس ماشية للحمى
سوق مستقرة رغم الأزمة العالمية.. الإفراج عن
"الزراعة" و'الفاو" توقعان بروتوكول تعاون داعم للإنتاج





تعليقات
اضف تعليق