«الوطنية للأعلاف» الإماراتية تفتتح 3 خطوط إنتاج جديدة في دبي وأبوظبي
2017-01-29 00:00:00
كشف مدير عام الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، التابعة لمجموعة "الإمارات للصناعات الغذائية" إدوار حامض، عن افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة.
وأوضح أن خطوط الإنتاج الجديدة ستبدأ الإنتاج خلال العام الجاري، مبينا أن الخط الأول سيقام في مصنع جبل علي بدبي بنهاية مارس المقبل، فيما سيبدأ خطا الإنتاج الثاني والثالث في مصنع أبوظبي قبل نهاية العام الجاري.
وأضاف حامض، أن خطوط الإنتاج الجديدة تستهدف زيادة حجم الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة بنحو 35%، مقارنة بالقدرة الإنتاجية الحالية، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على منتجات الأعلاف المركبة في الإمارات.
الموضوعات المشابهه
حملات ترقيم وتأمين وتحصين للماشية لتحسين السلالة
شعبة الدواجن: 50% من المصريين يعيشون على
"ميفاك" تُدشّن أكبر توسع لصناعة اللقاحات البيطرية
وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين..
مدير معهد الإنتاج الحيواني يزف أخباراً سارة
بكتيريا كلوستريديا في الدواجن وكيفية مواجهتها
الزراعة تنظم قافلة بيطرية مجانية لعلاج وفحص
المضادات الحيوية الطبيعية وقدرتها علي المقاومة
وزير الزراعة يشيد بإنتاج مصنعين للأعلاف وتعبئة
الزراعة" تقدم نصائحا لمربى الإنتاج الحيوانى والداجنى
الزراعة تقدم روشتة نصائح عند شراء أضاحى
بين العبقرية والتناقض.. الاستثمار الأجنبي يضع مربي





تعليقات
اضف تعليق