ضبط 1834 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالشرقية
2018-11-03 11:40:53
أكد الدكتور أشرف توفيق، مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أنه تم تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وأضاف "توفيق"، أن مديرية الطب البيطري بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية قامت بشن حملة تفتيشية لمراقبة حركة الأدوية البيطرية بمركز ومدينة بلبيس لضبط الأدوية المخالفة ومصادرتها وتحرير محاضر للمخالفين.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 1834 عبوة لــ 77 صنف دواء بيطري مخالفًا ومنتهي الصلاحية ومجهول المصر ومحظور تداولها بيطريًا بمركز بلبيس، مؤكدًا تواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية لضبط سوق الدواء البيطري للحفاظ على صحة المواطنين وزيادة الثروة الحيوانية بالمحافظة.
الموضوعات المشابهه
بيطرى البحيرة: تحصين 170 ألف رأس ماشية
السيسى يضع اللمسات النهائية للمشروع القومى للغذاء
"بيطرى قنا" الثانى على مستوى الجمهورية فى
دور الكروم في صحة وتغذية الدواجن.. بقلم
"التموين" توقع بروتوكول تعاون مع "الأوقاف" لتوفير
الإعلان رسميا عن فوز دكتور مجدي حسن
تجارب عملية تؤكد: تفل البرتقال والبنجر بدائل
النيران تلتهم 6 رؤوس ماشية و700 كتكوت
استعدادا للعيد.. الزراعة تفرج عن 25800 عجل
دور الإنزيمات في صناعة الدواجن
وزير الزراعة يزور مجازر بورسعيد ويؤكد على
«الغرف التجارية»: 1.5 مليار دولار قيمة الإفراجات





تعليقات
اضف تعليق